اسباب الغاء امسية الشاعرة السعودية رحاب ابو زيد

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 11 مايو 2016 3:31 ص -

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انة قد تم الغاء امسية للشاعرة السعودية رحاب ابو زيد وذلك في مركز ثقافي في البحرين وذلك بعد الاشتباه في جسم غريب وذلك بالقرب من المكان .

حيث اكد اليوم مسئول امني داخل وزارة الداخلية البحرينية في بيان رسمي على ان سبب الغاء الامسية الشعرية وذلك جاء من اجل الحفاظ على سلامة الحضور وذلك بعد بلاغ بوجود الجسم الغريب قرب مقر الأمسية.

كما انة كان مقرراً وذلك حسبما كشفت مصادر صحفية على انة سوف يستضيف مركز عبدالرحمن كانو الثقافي وذلك في محافظة الشمالية في البحرين الامسية .

حيث اكد اليوم  النقيب يوسف أحمد رمضان، المسئول الامني بجهاز الاعلام الامني في وزارة الداخلية البحرينية على ان مركز “كانو” الثقافي كان قد طلب ايقاف الامسية وذلك بعدما قد ابلغ الجهات الأمنية بوجود جسم غريب.

كما انة قد اتخذت اليوم وزارة الداخلية جميع التدابير وذلك في منطقة المصلي كما انة قد منعت الشرطة البحرينية الحركة المرورية وذلك في المنطقة وذلك من اجل التأكد من الجسم الغريب .

حيث اوضح المصدر اليوم على ان هذه الاجراءات والتي قد تم اتخذاها تستهدف حماية الجمهور ، لاسيما رواد المركز.

كما اشارت الشاعرة السعودية الكبيرة في بيان رسمي على ان الفعالية مخططة وذلك منذ شهر حيث انها حاولت اقناع الشرطة البحرينية بحضور الامسية ، إلا أنني اقتنعت بوجهة نظرهم، بعدما أخبروني أن هناك اشتباه بوجود جسم مزروع في منطقة قريبة من المركز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *