موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 17 مايو 2016 12:20 ص -

موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري،  نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية متابعة جديدة ومميزة حول مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة في الجولة 24 من منافسات الدوري حيث ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري حيث انة يأمل حاليا النادي الاهلي المصري في مواصلة مشوارة نحو استعادة اللقب المصري الغالي وذلك عندما يستضيف الانتاج الحربي في المباراة الهامة غدا الثلاثاء وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري المصري .

حيث انة سوف تفتتح مباريات الجولة التاسعة والعشرون وذلك مواجهة وادي دجلة مع أسوان ، فيما تأجلت مباراة الزمالك حامل اللقب أمام مصر المقاصة لمشاركة الأخير في دور الستة عشر “ب” من كأس الاتحاد الإفريقي.

كما انة قد التي نادي الزمالك اليوم امام نظيرة الاتحاد السكندري وذلك في مباراته المؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين والتي نجح في حسمها لصالحة في البطولة .
حيث يخوض الأهلي، أكثر الأندية تتويجا باللقب، مباراة الإنتاج وهو في صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 62 نقطة وبفارق ثماني نقاط أمام الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

كما انة قد انتظم ثنائي الأهلي عماد متعب وأحمد الشيخ في التدريبات الجماعية حيث تعافى الأول من ألام حادة في المعدة بينما انشغل الشيخ في الفترة الأخيرة بدراسته.

كذلك أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي أن المهاجم الجابوني ماليك إيفونا بات جاهزاً للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بعدما تعافى من آلام في العضلة الخلفية كان قد اشتكى منها خلال مباراة أسوان الأخيرة بالدوري والتي حسمها الأهلي برباعية نظيفة.

ويتحدد موقف أحمد حجازي مدافع الأهلي من المشاركة أمام الانتاج من خلال الفحص الطبي المقرر خضوعه له اليوم حيث تعرض اللاعب لمشكلة في العضلة الخلفية خلال مباراة أسوان، ولم يستطع حجازي إكمال المباراة وغادر الملعب مصابا.

بطاقة المباراة

الأسبوع: 29
ستاد برج العرب
الحكم: ابراهيم نور الدين
مباراة إياب

المباراة تلعب غدا الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *