اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حالة إنسانية يعانيها سكان محافظة الحديدة في اليمن اخبار اليمن 28-5-2016

X

حالة إنسانية يعانية ساكني محافظة الحديدة في اليمن, وذلك بسبب إنقطاع التيار الكهربائي في المحافظة والتي يعرف عنها بأنها محافظة ساحلية مرتفعة الحراره.

هذا ويعاني سكان محافظة الحديدة من إنقطاع كامل للكهرباء التي كانت هيا الوسيلة في تشغيل المكيفات والمراوح لتخفيف درجات الحراره في المحافظة.

 

هذا وتحدث شهود عيان بأن المنظر الذي يرونه في الحديده شيء مأساوي لما يعانيه الشعب بسبب انقطاع كامل للتيار الكهربائي في المحافظة.

 

هذا ويلجاء السكان إلى الخروج إلى شوارع المحافظة والقرب من البحر للنوم هناك, كما رأى الكثيرون نساء واطفال في قارعة الشوارع يحاولون ان يناموا في خارج البيت بسبب الحراره والرطوبة العالية.

 

كما نشر بعض النشطاء صور للأطفال وهم في المدارس وهم عاريين بسبب الحراره والدرجة المرتفعه في المحافظة مع غياب كامل للكهرباء.

 

وجاء هذا بسبب المليشيات الحوثية وقوات صالح التي سيطرة على العاصمة والعديد من المناطق لأكثر من عام, مما دهورت اليمن من انقطاع كامل للكهرباء في العديد من المحافظات او جميع المحافظات.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى