التخطي إلى المحتوى

بمناسبة شهر رمضان الكريم , ظهر زعيم الحوثيين في اليمن في كلمة عبدالملك الحوثي 6-6-2016 بمناسبة شهر رمضان الكريم  للسنة 2016 الموافق 1437هـ.

كلمة عبدالملك الحوثي 6-6-2016

بمناسبة شهر رمضان الكريم ظهر عبدالملك الحوثي على قناة الحوثيين والناطقة الرسمية لهم قناة المسيرة, في كلمة مسجلة متلفزه بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

حيث تحدث عن العديد من النقاط والقضاياً التي تحدث في اليمن, وكما هو المعتاد كان خطاب تهنئة بشهر رمضان الكريم الذي تحدث عن انتصارات المسلمين فيها.

 

كما تحدث عن مصير العديد من الأسرى عند جماعتة وفي سجون لا يعلم بها احد, وأن مصير الأسرى لدى الجماعة الحوثيه مرتبطة بالاسرى التابعين للحوثيين.

موضوع مميز :   صدور أوامر ملكية اليوم 7-5-2016 السبت 29 رجب 1437

 

كما عرج بأن اليمن سوف تكون صامده بوجه اي احد, وان اليمنيين يعرفون ماذا يعملون وهم الاقوى وقد سجلوا بطولات على حد حديثه بشكل كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=CzsQQ94Z9JQ

كما تحدث عن المشاورات في الكويت , بأن المشاورات لم تنجح وذلك لعدم جدية ا لطرف الاخر بما يتم تقديمة لحل الأزمة, وقد وصف كل من الشرعية اليمنية برئاسة هادي وكذلك السعودية وأيضاً قوات التحالف بأنه لاعقلانيين فيما يحدث من حرب فاشلة, وان الحرب على اليمن لم تعد ذات أهمية.

 

لفت إلى أن واقع البشرية في هذا الزمن احوج ما يكون إلى التقوى كضابط مهم يستقيم بي الانسان في كل تصرفاته كافه من موقعه الشخصي إلى الجميع الشعوب والاحزاب والتيارات.

موضوع مميز :   شرح مفصل التسجيل في موقع مكاني , وطرق شراء مقاعد تذاكر المباريات

وأكد أن شهر رمضان المبارك القصد منه التحكم في الانسان بنفسه وضبط نوازع النفس وبقدر ما يتحكم بحالته الانفعالية كافة بقدر ما يستطيع أن يكون في واقع الحياة مسؤولا بعيدا عن الطمع والاهواء.

 

المصدر:PAR

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *