اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي هديل المشرف وما هو سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف ومن هو زوجها

من هي هديل المشرف وما هو سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف ومن هو زوجها

من هي هديل المشرف وما هو سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف ومن هو زوجها وهل توفت في السودان ام في المملكة العربية السعودية هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال موقعنا الصفحة العربية عبر المقال الحالي من هو زوج هديل المشرف وماهو مرض خبيرة التجميل هديل المشرف.

عجت مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك انستقرم في خبر وفاة خبيرة التجميل السودانية هديل المشرف التي توفت فجر اليوم الأحد 30 اكتوبر 2022, وكانت المواقع العربية قد تحدثت عن بعض المعلومات حول السيرة الذاتية لـ خبيرة التجميل والإعلامية هديل المشرف.

من هي هديل المشرف

هديل المشرف : هي إعلامية وخبيرة تجميل من الجنسية السودانية وهي من مواليد تاريخ الميلاد 1 يناير 1985 (العمر 37 سنة) وبدأت العمل منذ 2014 ميلادية, وقامت بالعديد من اللقاءات التلفزيونية وتعبر من مشاهير خبراء التجميل في السودان.

من هي هديل المشرف وما هو سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف ومن هو زوجها

  • الاسم كاملًا: هديل المشرف.
  • مكان الميلاد: إحدى محافظات دولة السودان.
  • سنة الميلاد: تاريخ الميلاد 1 يناير 1985 (العمر 37 سنة).
  • العمر: يُرجح أنها في الثلاثينات من عمرها.
  • الجنسية: الجنسية السودانية.
  • الزوج : لم يتم التعرف على زوج هديل المشرف
  • مكان الإقامة: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • الأصل: سودانية الأصل.
  • التحصيل التعليمي: غير معروف.
  • المهنة والنشاط: خبيرة تجميل، وصانعة محتوى.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2014 مـ،.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية اللهجة السودانية.

واشتهرت الراحلة، التي تدير مركزًا للتجميل يحمل اسمها بالعاصمة السودانية الخرطوم، من خلال العديد من الوصفات والأعمال التي تقوم بها في مجال زينة العرائس والنساء، وذاع صيتها بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة لإتقان عملها بمجال التجميل وتصفيف الشعر وعلاج تساقطه والأمراض المرتبطة بالشعر وغيرذلك مما يخص المرأة.

من هو زوج هديل المشرف خبيرة التجميل

لم يتم التعرف على أي معلومات حول شخصية زوج الإعلامية هديل المشرف وخبيرة التجميل السودانية من خلال المواقع السودانية وكذلك ويكيبيديا الذي لم يتحدث عن خبيرة التجميل هديل المشرف وتفاصيل اخرى حول عملها وايضاً ابناء اولاد هديل المشرف.

وكان هناك بعض الإستفسارات الواردة حول التعرف على كم عمر هدل المشرف وكذلك بعض التفاصيل من السيرة الذاتية لها , وهو الأمر الذي لم نستطع ان نتوصل إلى تفاصيل ومعلومات كثيرة حولها. https://arabpage.net/85174/hadel-almushref/

سبب وفاة هديل المشرف

توفت خبيرة التجميل هديل المشرف السودانية فجر اليوم 30 اكتوبر 2022 بعد معاناتها مع المرض الذي أُصيبت به قبل فترة وجيزة والذي لم يمهلها المرض للتعافي او العلاج وتوفى متأثرة بتدهور حالتها الصحية في الأيام الماضية في القاهرة .

حيث قالت صحيفة “التغيير” السودانية، إن هديل تعرضت لمضاعفات بسبب التخدير الكامل؛ ما تسبب في إصابتها بجلطة في الرئة أدت إلى وفاتها , وكانت الإعلامية السودانية “هديل المشرف” دخلت العناية المكثفة لمدة 12 يومًا في مستشفى في القاهرة قبل وفاتها.

ونعاها الكثيرون من خلال العديد من رسائل التعزية المقدمه لها من قبل الأصدقاء والعائلة وكذلك نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انستقرام تويتر وتصدر وسم #هديل_المشرف في تويتر خلال الساعات الماضية بعد خبر وفاتها.

قناة النيل الأزرق تنعي هديل المشرف

وفاة الإعلامية السودانية هديل المشرف، بعد معاناتها مع المرض، إثر إصابتها بجلطة في الرئة. “هديل” سطع نجمها بقناة النيل الأزرق مطلع العام 2010 م كمقدمة لبرنامج يخص عالم التجميل قبل أن تتركها في تلك الفترة وتنضم إلى قناة (قوون)، التي شهدت طفرة كبيرة في مستواها كمقدمة برامج ومهنتها كخبيرة تجميل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *