وفاة الدكتور زياد ثامر العتيبي الدعجاني Ziad Al-Otaibi

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 24 نوفمبر 2020

من هو الدكتور زياد ثامر العتيبي والذي كان هناك بعض الطلبات في البحث من خلال محرك البحث جوجل وماهو سبب ظهور الإسم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي طلبات البحث وهو ماسوف نتعرف على سبب طلبات البحث.

من جديد سوف نتعرف على زياد ثامر العتيبي ونشر خبر وفاة زياد بن ثامر العتيبي وماهو سبب وفاته ومن اي قبيلة ينتمي لها الدكتور العتيبي الذي نعاه اليوم الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من هو الدكتور زياد ثامر العتيبي

زياد العتيبي : هو زياد بن ثامر العتيبي حاصل على الدكتوراه وهو من قبيلة الدعاجم في المملكة العربية السعودية وهو نائب رئيس الإتصالات في المملكة العربية السعودية سابقاً.

وشغل الدكتور زياد مناصب قيادية عدة منذ التحاقه بالاتصالات السعودية في العام 1985م، حيث أشرف على تأسيس وتطوير العديد من الشبكات والخدمات للهاتف الثابت، والجوال، والنطاق العريض والألياف البصرية.[1]alriyadh زياد تامر العتيبي تاريخ تحديث الرابط 24 نوفمبر 2020

وفاة الدكتور زياد ثامر العتيبي Ziad Al-Otaibi
زياد ثامر العتيبي

كما شارك في مجال تشغيل وإدارة عمليات شبكات الاتصالات المتنقلة في الشركات التابعة للمجموعة في كل من الكويت والبحرين وإندونيسيا وماليزيا، حيث مثل المجموعة في مجالس الإدارة التابعة للمجموعة في هذه الدول.

سبب وفاة الدكتور زياد الدعجاني

اما حول سبب الوفاة لم يتم الحديث من قبل ناشري التعزية حول ماهو سبب وفاته, وكان العديد قد نعوا في وفاته وسوف يحضر تشييع الجنازة الأصدقاء والأهل فقط وذلك للإحترازات الضرورية بسبب فيروس وجائحة كورونا.

مقال اخر: من هو زياد المسفر

ونعى الكثيرون في وفاته وكانت هناك برقيات عزاء ومواساه من قبل الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسألوا الله له الرحمه والمغفرة وسوف يتم تشييع جنازة الدكتور زياد العتيبي الأربعاء 25 نوفمبر 2020 في مقبرة المنصورية.

انتقل الى رحمة الله تعالى الدكتور زياد بن ثامر العتيبي، وسوف تكون الصلاة والدفن غدا ان شاء الله في مقبرة المنصوريه عند الساعة 11 صباحاً نظرا للإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *