اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور المولد النبوي 2016 من اليمن , اخر اخبار اليمن 11-12-2016 وكلمة عبدالملك الحوثي اليوم

صور المولد النبوي 2016 من اليمن , اخر اخبار اليمن 11-12-2016 وكلمة عبدالملك الحوثي اليوم

من الإحتفالات اليوم من إحتفالات المولد النبوي في معظم الدول العربيه والإسلامية صور المولد النبوي 2016 من اليمن , اخر اخبار اليمن 11-12-2016 وكلمة عبدالملك الحوثي اليوم.

هذه الصور هيا صور يتم تداولها في محافظات الجمهورية اليمنية, ايضاً صور من احتفالات وتجمعات اليمنيين في شارع السبعين للإحتفال بالمولد النبوي الشريف في اليمن , وايضاً إنتظار كلمة لـ زعيم الحوثيين كلمة عبدالملك الحوثي في خطاب للمتجمعين عبر قناة المسيرة الحوثية .

صور المولد النبوي 2016

صور المولد النبوي 2016
صور مسجد الصالح
صور المولد النبوي 2016 في اليمن
صوره من حظور النساء
صور المولد النبوي 2016 من اليمن , اخر اخبار اليمن 11-12-2016 وكلمة عبدالملك الحوثي اليوم 1
صورة من ساحة السبعين

هذه كانت بعض من صور الإحتفالات بالمناسبة هذه بمناسبة المولد النبوي الذي إنقسم فيها العلماء إلى قسمين وكل قسم لديه الأدلة بهذه المناسبة من مناسبة مولد النبي والإحتفالات بالمولد النبي.

 

فمنهم من اجاز وحبب في الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة وأنها مناسبة إسلامية على الجميع إحياءها وذلك حباً للرسول عليه الصلاة والسلام.

 

بينما فريق أخر قال بأن المولد النبي والإحتفال به كل عام هو من البدع وليس له أي سند صحيح وروايه صحيحه بالإحتفال بمولد الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *