اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

بعض من صور اليوم الوطني للبحرين 45 اليوم في عيد البحرين الخامس والأربعين

X

في الإحتفالات اليوم في مملكة البحرين نضع للجميع بعض بعض من صور اليوم الوطني للبحرين 45 اليوم في عيد البحرين الخامس والأربعين الي يصادف اليوم.

يصادف اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2016 هو العيد الوطني الخامس والاربعين من اعياد الثورات والعيد الوطني للمملكة البحرينية للسنة 2016.

اليوم الوطني للبحرين 45

اليوم الوطني للبحرين 45
اليوم الوطني للبحرين 45

بعض من صور اليوم الوطني للبحرين 45 اليوم في عيد البحرين الخامس والأربعين 1 بعض من صور اليوم الوطني للبحرين 45 اليوم في عيد البحرين الخامس والأربعين 2 بعض من صور اليوم الوطني للبحرين 45 اليوم في عيد البحرين الخامس والأربعين 3

هذه كانت بعض من صور اليوم الوطني البحريني من اعياد البحرين 45 من عيد البحرين لمملكة اللبحرين المجيد في بعض من صور البحرين الخامس والأربعين.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى