الملحدة اماني من هي وماهو سبب المطالبة بالقبض عليها

هاشتاق يتصدر الترند في تويتر

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 25 نوفمبر 2021 1:58 م - آخر تحديث : 25 نوفمبر 2021 , 14:02

الملحدة اماني من هي وماهو سبب المطالبة بالقبض عليها وذلك من خلال إنتشار الهاشتاق خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث تصدر هاشتاق تحت #القبض_علي_الملحده_اماني وهنا سوف نتعرف على بعض المعلومات حول كم عمرها وكذلك من هي وماهي جنسية أماني الملحده.

من خلال المتابعة اليومية نتعرف اليوم حول سبب إرتفاع هاشتاق القبض على الملحده اماني خلال الساعات الماضية وهنا من خلال موقع الصفحة العربية سنتعرف على بعض المعلومات وهي معلومات من مصادر متفرقة غير رسمية. https://www.arabpage.net/89/atheist-amani/

من هي الملحدة اماني

الملحدة اماني : هي شابة قِيل بأنها فتاة من الجنسية السعودية وتعيش في العاصمة السعودية الرياض , ولم يتجاوز عمرها 25 سنه وهي معلومات غير مؤقته كما ذكرنا سابقاً.

وكانت قد أثارة العديد من الغضب من قبل المغردين والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إنتشار فيديو يظهر حديثها وهي تتعدى على الدين الإسلامي وتتحدث بشكل غير لائق بالأحاديث المقدسه .

almulhida

سبب القبض على اماني الملحده

اما حول سبب القبض او المطالبة بالقبض عليها; وهو بسبب الفيديو الخاص بها والمنتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وكذلك من خلال تطبيقات الواتس اب.

وهذا أثار الكثير من جدل أحد الرواد والنشطاء على هذه المواقع الذين طالبوا باعتقال الفتاة التي تدعى “أماني” من قبل السلطات السعودية هذه الأيام.[1]اليمن الغد الملحده اماني تاريخ تحديث الرابط 25 نوفمبر 2021

 

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *