اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة حضرموت 2024 بث مباشر

تردد قناة حضرموت 2024 بث مباشر

قناة حضرموت : من القنوات اليمنية التعرف على ماهو قيمة وكذلك تردد قناة حضرموت اليمنية Hadramouttv التي تبث مسلسل الجمرة من مسلسلات رمضان 2024 اليمنية خلال شهر رمضان المبارك 2023 على عبر شاشتها خلال موسم شهر رمضان المبارك وكذلك عيد الفطر المبارك وعيد الاضحى .

من القنوات اليمنية والفضائية اليمنية الجديدة والتي ظهرت مؤخراً على الساحة اليمنية , وتبث من محافظة حضرموت اليمنية , بطاقم يمنية حضرمي منوع.

تردد قناة حضرموت 2024 بث مباشر 2

وتتمتع القناة بتنوع برامجها الثقافية والسياسية والترفيهية, وتنفرد خلال شهر رمضان ببعض البرامج والمسلسلات الرمضانية التي سوف تنافس القنوات اليمنية الأخرى بها.

تردد قناة حضرموت

ويمكنكم التعرف على التردد من تردد قناة حضرموت من خلال التالي للتعرف اكثر.

القمر المصري نايلسات  على تردد 11555 الإستقطاب عمودي معدل الترميز 27500.

تردد قناة حضرموت 2022 اليمنية 12399/H/27500.

وتعرض قناة حضرموت أعمال ومسلسلات رمضانية جديدة وحصريه, حيث تنفرد بعرض مسلسل الجمرة المسلسل اليمني الضخم للمخرج فلاح الجبوري.

وخلال هذا العام سوف تعرض قناة حضرموت مسلسل الجمره في الموسم الجديد لهذا العام وهو الجزء الثاني خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك.

برامج قناة حضرموت

من برامج القناة الموسمية واليومية سوف نتعرف على بعض من تلك البرامج ونعرض عليكم بعضها من خلال موقعنا الصفحة العربية كما هو مبين معنا من ترددات القنوات اليمنية وكذلك البرامج المشهورة خلال هذا الموسم على القنوات اليمنية الفضائية, وهنا سوف نتحدث على قناة حضرموت اليمنية.

https://www.youtube.com/watch?v=3LSsbdjJOaE

واشتهرت القناة من قبل عرضها للمسلسل المحلي الرمضاني الجمرة والذي كان من المفترض ان يتم عرض الجزئين إلا ان لأسباب خاصة بالقناة والمخرج تعثر على إتمام تسجيل المسلسل وعرضه على القناة رغم العديد من المطالبات من قبل المشاهدين اليمنيين.

وتعتبر القناة من القنوات التي تبث برامجها من المناطق الجنوبية لليمن كما هو الحال في قناة المهرة اليمنية والتي إنطلقت خلال العام الحالي 2019, والتي شملت العديد من البرامج والتلفزيونية وكذلك التغطية الخاصة بمنطقة المهرة اليمنية والأخبار المحلية.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *