اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

تضارب الأنباء حول مقتل نجل شقيق علي عبدالله صالح العميد عمار محمد عبدالله صالح بعد إقتحام جامع الصالح

X

من الأخبار المحلية اليوم من اخبار اليمن العاجلة : تضارب الأنباء حول مقتل نجل شقيق علي عبدالله صالح العميد عمار محمد عبدالله صالح بعد إقتحام جامع الصالح من قبل الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء.

تسارعت الأخبار يوم أمس واليوم حول مصير نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح ,  حيث أشارت الأخبار اليمنية حول مقتل عمار محمد عبدالله في الاشتباكات التي اندلعت يوم أمس بين مسلحين حوثيين ومسلحين تابعين لـ علي عبدالله صالح من الحرس وغيرهم.

بينما نفت بعض المصادر الأخبار التي تحدثت عن مقتل نجل شقيق علي عبدالله صالح في الإشتباكات معللين ذلك بتواجده خارج اليمن وتواجده في جيبوتي كما تحدثت بعض الأخبار بذلك.

مقتل عمار محمد

مقتل عمار محمد عبدالله صالح : بين نفي الأخبار وبين تأكيدها حول مقتل نجل شقيق الرئيس السابق في الاشتباكات التي اندلعت يوم أمس بين الحوثيين والحرس التابع لـ علي عبدالله صالح وذلك عقب إقتحام جامع الصالح وطرد الحراسة.

ويأتي هذا الاقتتال بين الطرفين لتأمين مكان الإحتفال بالسنة النبوية يوم ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم في ميدان السبعين , وتأمين المكان من جميع الإتجاهات بمنطقة السبعين في العاصمة صنعاء.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى