اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تفسير الأحلام الشامل

ماهو تفسير حلم الحيه السوداء الخضراء الصفراء للعزباء

X

تفسير حلم الثعبان الاخضر في المنام للمراة العزباء التي لم تتزوج بعد و كذلك  تفسير حلم لإبن سيرين تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء وما هو مدلول الحلم في المنام لمن شاهد الثعبان  كما يمكنكم متابعة تفيسر حلم الثعبان الاسود  وهي تفسيرات متفرقه يمكنكم التعرف عليها من خلال قسم تفسير الاحلام عبر موقعنا.

 

تفسير حلم الثعبان للعزباء

من رأت ثعبان كبير في منامها وكانت عزباء فهذا دليل على رغبتها في الزواج بأحد, ومن رأت ثعبان كبير في حلمها وكانت متزوجة فهذا دليل على وقوعها فى خطيئة كبيرة, ومن رأت نفسها تحلم بثعبان كبير وهي حامل فهذا دليل على أنها سوف تنجب ذكراً والله أعلى أعلم.

تفسير حلم الثعبان الاخضر للعزباء

تفسير حلم الثعبان الاخضر للعزباء

إذا رأته عزباء في منامها فسوف تتزوج من زوج صالح يتميز بالصدق والتقوى, وإذا رأت ثعبان أخضر في منامها وكان موجود على السرير وهي حامل أو متزوجة فسوف تبشر بمولود, والثعبان الأخضر في الحلم وهو موجود في البيت فهذا دليل على الرزق الوفير.

تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء

تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء

إذا رات ثعبان اصفر في المنام وهي عزباء فهذا دليل على أن حبيبها ماكر وخداع أو شريكها فاجر ولا يصلح لها زوج, وفي أحياناً أخرى يرمز هذا الثعبان الأصفر على غلاء المعيشة أو الفشل في شيء تريد الحصول عليه وقسوة الحياة التي سوف يعيشها الرائي.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى