تحميل كتاب الحل للدكتور عائض القرني pdf

كتاب الحل عائض القرني : كتاب جديد يطرحه الداعية عائض القرني في كتابة الجديد والذي أسماه الحل , الكتاب يحتوى على العديد من الصفحات التي تحتوي تلك الصفحات على العديد من الحلول على المشكلات اليومية والتي يواجهها الإنسان في حياته اليومية العملية  واتاحة شراء الكتاب عبر المكتبات في المملكة.

وقّع الداعية الشيخ عائض القرني، كتابه الجديد تحت عنوان “الحل”، يتناول من خلاله الواقع المجتمعي، مع تقديم أطروحات وحلول للمشكلات والأزمات.

وقال القرني، في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت: “بعد أكثر من نصف قرن من التجارب والخبرات، والمُشكلات والأزمات، أهديكم كتاب الحل لتجدوا فيه الحلول السحرية، والمفاتيح الذهبية، لكل مُشكلة وقضية”.

ومن المنتظر وفقًا لتصريحات الداعية عائض القرني أن يتم عرض الكتاب رسميًّا للجمهور خلال معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته القادمة، تحت شعار “الكتاب.. مستقبل التحول”، خلال الفترة من 26 جمادى الآخرة وحتى 7 رجب 1439هـ الموافق 14- 24 مارس 2018م، بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

يُشار إلى أن عائض القرني، كاتب وداعية إسلامي سعودي صاحب إسهامات في نشر العديد من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية.

تحميل كتاب الحل 

تنزيل كتاب الحل الكترونياً : للأسف لم يتم إنزال الكتاب بشكل مجاني عبر المواقع الإلكترونية ولكن الكتاب يمكنكم شراءه بنسخه العربية من خلال المكتابات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وهي مكتبة دار الحضارة وكذلك مكتبة جرير .

كتاب الحل للدكتور عائض القرني في المكتاب : تحميل وشراء :

وكان الدكتور عائض القرني قد تحدث عبر حسابه الشخصي عبر تويتر وفيس بوك بأن الكتاب تم اصداره للجميع ويمكنهم الأن إقتناء الكتاب من خلال التوجة إلى دار الحضارة او مكتبة جرير لشراء الكتاب بمبلغ زهيد.

ولم يتم إلى الأن انزال الكتاب إلكترونياً بصيغة pdf كما تروج لها بعض المواقع الإلكترونية بان الكتاب تم انزاله مجاناً ويمكنهم تحميل كتاب الحل للدكتور عايض القرني بشكل مجاني .

شراء كتاب الحل

شراء نسخة من كتاب عائض القرني الحل : إلى الأن يمكنكم الشراء للكتاب من خلال المكتاب الإلكترونية وهو مشروع كما تحدث الدكتور مشروع ترجمة الكتاب ويحتوى على العديد من الحلول لكل انساء سواء كان رجل ام إمراءه , وكذلك سواء كان عامل ام مدير وسواء كان زوج او زوجه او اب او إبن وهكذا.

نسخة كتاب الحل pdf

يمكن تحميل كتاب الحل الأن من خلال النسخة المحمولة للكمبيوتر او الهواتف الذكية وذلك من خلال الدخول على بعض المتاجر الإلكترونية والتي تضع لكم رابط الشراء والتنزيل بشكل مباشر.

شراء الكتاب ليس مكلف وسعر زهيد للجميع ويمكن من الجميع الشراء وكذلك الإستفادة من الكتاب لما يطرح من العديد من المشاكر الحياتية ويتم حلها بشكل مبسط وسلس وديني وبشكل غير معقد ليكون لكل مشكلة حل.

فالكتاب يمكنكم القراءه والإستفادة منه فهو يحتوى على العديد من الصفحات الرائعه في طياته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل