اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة مقتل الشاعر محمد المسمري

حقيقة مقتل الشاعر محمد المسمري

مقتل محمد عبدالله المسمري : تناقلت اخبار صباح اليوم وصفحات على الفيس بوك نبأ يتحدث حول مقتل الشاعر اليمني محمد المسمري , وقالت تلك الأخبار بقيام احد الأشخاص وهو من محافظة يافع قام بعملية مقتل المسمري ونفي الخبر من قبل المسمري عبر حسابه .

مقتل المسمري

إشاعة مقتل الشاعر محمد المسمري : الشاعر محمد عبدالله المسمري من الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية , وهو يعمل هناك , وعرف المسمري بفصاحته في مجال الشعر , وتحدث المسمري في العديد من القضايا عبر صفحته على الفيس بوك والذي يتمتع المسمري بالعديد من المتابعين عبر صفحته والتي بلغت أكثر من 500 ألف متابع على حسابه.

 

وكان المسمري قد تحدث في الأونة الأخيرة في قضية الشرف التي نشر خبر يتحدث حول قيام جندي سوداني بإغتصاب يمنية في الخوخة , وأثار حديثه وكذلك الفيديو الذي نشره بصوت المجنى عليها  الكثير من الإنتقادات و التكذيب والتصديق في نفس الوقت.

 

مقتل محمد عبدالله المسمري
الشاعر المسمري

وتم الحديث حول القضية من قبل الإعلاميين والسياسيين والنشطاء بأن خبر الإغتصاب ماهو سوى تلفيق ولم يحدث اي إغتصاب وإنما كان هناك تحرش بالفتاه وتم إلقاء القبض على الجندي السوداني .

اما بخصوص مقتل المسمري فقال المسمري في صفحته بأنه مستغرب من الإشاعات التي إنتشرت بشكل كبير حول خبر مقتله , وكانت في بدايتها من قبل إحدى الصفحات في الفيس بوك, وسرعان ماتم نشرها عبر بعض المواقع الإخبارية الصفراء اليمنية .

 

X

التعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون
    الفيس بوك جميعه يتحدث حول وفاة محمد المسمري واخرون ينعونه
    هل توفى فعلاً
    ياريت الجواب الشافي حول وفاة محمد المسمري

  2. الخبر في وفاة المسمري غير حقيقي وقد وضحنا ذلك عزيزنا ناصر
    وتم اضافة فيديو لحديث المسمري في ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *