مسلسل طريق المدينة : عمالقة الفن اليمني المشاركين يتبرأون من المسلسل

مجموعة من الفنانين اليمنيين المشاركين في مسلسل طريق المدينة يغضبون من خداع قناة يمن شباب في عرضها للمسلسل بعد اكثر من ثمان سنوات من إنتاجه وإضافات على المسلسل يثير ضجة كبيرة بين المشاركين في المسلسل.

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 26 مارس 2022 10:20 ص - آخر تحديث : 26 مارس 2022 , 10:43

مسلسل طريق المدينة : عمالقة الفن اليمني المشاركين يتبرأون من المسلسل لا سيما بعد عرض المسلسل قبل ثمان سنوات في شهر رمضان المبارك للسنة 2014 , وإعلان قناة يمن شباب حول مسلسل جديد لهذا العام 2022 الذي يحمل طريق المدينة الذي تم إنتاجه قبل اكثر من ثمان سنوات.

مسلسل طريق المدينة

مسلسل طريق المدينة مسلسل تم إنتاجه سنة 2014 وعرضه في حلقتين قبل أن يتم إيقافه وذلك بسبب ما يحوي من إساءات وإنحرافات لا تمت بالواقع با صلة, وهو مسلسل يحوي في طياته زرع البغض والكراهية وتشوية البيت اليمني.

المسلسل تم عرضه في سنة 2014 قبل أن يتم إيقافه من قبل القناة لا سيما بعد الإنتقادات الكبيرة وطلب الفنانين حينها عدم عرض المسلسل وذلك بسبب ما يحوي من مشاهدات مغلوطة وتسيء للمرأة اليمنية والبيت اليمني.

شاهد ايضاً: مسلسل طريق المدينة 2014

مسلسل طريق المدينة
مسلسل طريق المدينة

سبب ايقاف مسلسل طريق المدينة

سبب مطالبة بإيقاف عرض المسلسل للمرة الثانية من قبل الفنانين اليمنيين المشاركين في المسلسل وهو لما يحوي المسلسل من إساءات للبيت اليمني والشعب اليمني والمرأة اليمنية, وكذلك إستغلال أسماء الفنانين في المسلسل كما هو مع الفنان الكبير يحيى إبراهيم والفنان الكبير ايضاً نبيل حزام وغيرهم من الفنانين.

حيث نشر كل من الفنان يحيى إبراهيم والفنان نبيل حزام وكذلك الفنان الشاب عبدالله يحيى إبراهيم إستنكارهم لما تقوم به قناة يمن شباب من إستغلال لأسماء الفنانين وتحريف الحقيقة وحديثها عن إنتاجها لمسلسل جديد للسنة 2022 بينما الحقيقة أن المسلسل قديم وتم إنتاجه قبل ثمان سنوات.

الفنان يحيى إبراهيم

من العيب ان يتم اضافة مسارات وممثلين جدد واعادة عرض مسلسل تم انتاجه وعرضه قبل 8 سنوات بدون اشعار او ابلاغ او معرفة الممثلين لهذا العمل
مسلسل الطريق الى المدينه انتج في عام 2014 وتم عرضه
واتذكر سعادتي اول ما شاركت بهذا العمل باني ساكون ضمن مجموعه كبيره من الفنانين والنجوم والاساتذه وتحدثهم عن طريقة الانتاج الذي كنت اتمنى فعلا انه يكرس هذا الجهد والامكانيات من اجل الفن اليمني ورقيه واظهاره للوطن العربي بصوره تليق بنا جميعا كيمنيين وهذا الحلم ما كنت اتمناه من زمان
وعند تصوير المسلسل وجميع الفنانين المشاركين في هذا العمل يعلمون بانه ماتم تسليمه للممثلين مسارات فقط كل ممثل استلم مشاهد شخصيته فقط
وعند عرض المسلسل نتفاجا بالتشويه الذي عرض في هذا المسلسل وعند مشاهدة حلقاته تحول الشعور من سعادة الى ندم
وتكلمنا في حينه انه لا يمثلنا وتم استغلالنا فيه وتصوير مشاهد بعيده عن مسارات شخصياتنا
فمن المعيب ان يتكرر هذه الامر بطريقه مختلفه وباضافة احداث جديده وممثلين ويتم الاعلان عنه بانه مسلسل جديد يعرض لهذا العام
والله عيب وهذا التصرف الغير مهني او فني .

الفنان نبيل حزام

من العجيب والغريب أن تفكر قناة يمن شباب في اعادة بث مسلسل طريق المدينة بعد 8 سنين من انتاجه .. رغم الفشل الذريع الذي اصاب المسلسل ..وقد انتج عام 2014 .. الأيكفي انه تم استغفالنا كمشاركين ف المسلسل عند انتاجه وادراج احداث ومحاور مسيئه لنا كيمنين ومسيئه للمرأه اليمنيه .. على اعتبار ان مايمس اي مرأه يمنيه من اي فئه او طائفه او اسره يمنيه فهو يمس كل يمني .. والمسلسل قد تجاوز كل القيم والاخلاقيات في اسائته تلك .. والادهى والامر ان وضع اسماء وممثلين جدد ف العرض الجديد معنى ذلك انه قدتم اضافة محاور جديدة والنيه في ذلك هو استغلال هذا الظرف السياسي ومهاجمة اطراف سياسيه والاساءه بطريقتهم المعهوده .. ونحن نعلن برائتنا من هذا الامر .. ولو تم ذلك فعلاً فسنلجىء للقضاء كوننا لانريد استغلال وجودنا واسمائنا في امر لاناقة لنا فيه ولاجمل .. قضيتنا ورسالتنا هي مجتمع بكل مايحمل من الام ومن اوجاع تسبب فيها كل الاطراف .. إنه الإفلاس ياسادة.

الفنان عبدالله يحى ابراهيم

من العيب ان يتم اضافة مسارات وممثلين جدد واعادة عرض مسلسل تم انتاجه وعرضه قبل 8 سنوات بدون اشعار او ابلاغ او معرفة الممثلين لهذا العمل مسلسل الطريق الى المدينه انتج في عام 2014 وتم عرضه واتذكر سعادتي اول ما شاركت بهذا العمل باني ساكون ضمن مجموعه كبيره من الفنانين والنجوم والاساتذه وتحدثهم عن طريقة الانتاج الذي كنت اتمنى فعلا انه يكرس هذا الجهد والامكانيات من اجل الفن اليمني ورقيه واظهاره للوطن العربي بصوره تليق بنا جميعا كيمنيين وهذا الحلم ما كنت اتمناه من زمان وعند تصوير المسلسل وجميع الفنانين المشاركين في هذا العمل يعلمون بانه ماتم تسليمه للممثلين مسارات فقط كل ممثل استلم مشاهد شخصيته فقط وعند عرض المسلسل نتفاجا بالتشويه الذي عرض في هذا المسلسل وعند مشاهدة حلقاته تحول الشعور من سعادة الى ندم وتكلمنا في حينه انه لا يمثلنا وتم استغلالنا فيه وتصوير مشاهد بعيده عن مسارات شخصياتنا فمن المعيب ان يتكرر هذه الامر بطريقه مختلفه وباضافة احداث جديده وممثلين ويتم الاعلان عنه بانه مسلسل جديد يعرض لهذا العام والله عيب وهذا التصرف الغير مهني او فني .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.