ناشطة يمنية

جيهان العزوة انستقرام فيس بوك فيديو صور من هي

صور جيهان العزوة : تتألق الإعلامية اليمنية الشابة جيهان العزوة في نشر الثقافة اليمنية بطريقتها عن طريق البرامج الرائعة التي تقدمها عبر صفحة  اليمن الجمهوري , عبر حسابها في الفيس بوك ايضاً تنشر اخر البرامج الخاصة بها والصور والمنشورات الخاصة بها.

ويسعدنا بأن نقدم للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية https://www.arabpage.net/ باقة من الصور من صور جيهان العزوة وهي ترتدي الملابس اليمنية الصنعانية, لتتحف من يشاهدها بجمال الزي الصنعاني اليمني.

جيهان العزوة انستقرام سناب جيهان العزوة جيهان العزوة السيرة الذاتية جيهان العزوة سيره ذاتيه جيهان العزوة ويكيبيديا زوج جيهان العزوة أصل جيهان العزوة الإعلامية جيهان العزوة بث مباشر بكاء جيهان العزوة.

صور جيهان العزوة

هذا وبدأت في العمل في صنعاء بعد عودتها من الأردن للعمل في اليمن وكذلك إشتهرت من خلال عدسة جيهان ومن خلالها تمكنت من مساعدة العديد من الأسر والمحتاجين من خلال التوثيق وكذلك من خلال مساعدة المغتربين اليمنيين خارج الوطن.

من هي جيهان العزوة

جيهان العزوة : هي جيهان علي محمد العزوة من مواليد إب 1990 من أبين من العاصمة صنعاء من عائلة بيت الصنعاني وترعرعت وعاشت حياتها في العاصمة اليمنية صنعاء مع عائلتها البسيطة والتي كافحت لتعليم إبنتهم إلى ان تنهي حياتها الجامعية.

درست جيهان العزوة في جامعة صنعاء في الإعلام وتخرجت إذاعة وإعلام وعملت في العديد من الصحف العربية ومنها صحيفة المنار وصحيفة صوت الوطن, ايضاً عملت في بعض القنوات اليمنية الفضائية كما هو في قناة أزال ولم يتم نشر الحلقات بسبب ايقاف القناة وإعلامية في قناة اليمن اليوم.

بعد الأزمة الحالية في اليمن والتي بدأت منذ الربيع العربي والثورة الشبابية في عام 2011 ميلادية إنتقلت إلى الأردن للعمل هناك وعملت في اليمن الجمهوري لتقدم إحدى الحلقات وهو فنجان قهوة وشاركت بعض الفيديوهات والحلقات.

 

تعليق واحد

  1. هي حالية بس سعيدة الخادمة اللي جنبنا احلى منها بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل