اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

توقيت صلاة عيد الفطر 2021 في السعودية 1442

X

موعد بداية صلاة عيد الفطر للسنة الهجرية 1442 الموافق ميلادية 2021 في المملكة العربية السعودية في كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة.

نتعرف سوياً حول موعد بداية صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين, حيث سوف نتطرق إلى الموعد المخصص لبداية الصلاة في المملكة العربية السعودية وموعد عيد الفطر.

صلاة عيد الفطر المبارك يصادف في المملكة العربية السعودية يوم الاحد 000 2021, وسوف تكون صلاة العيد وبداية صلاة عيد الفطر المبارك قبل طلوع الشمس.

ويحرس المسلمون لأداء صلاة العيد لأنها أحد الشعائر الإسلامية , وتكون هناك مخصصات للصلاة لكل من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية, والتي يتم تجهيزها قبل العيد بيومين وتجهيز الأماكن المخصصة لأداء الصلاة من صلاة العيد.

وتبدأ شعائر عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من بعد صلاة الفجر حيث يتوافد المصلون إلى الأماكن المخصصة لأداء صلاة العيد في المساجد او الساحات المخصصة للصلاة.

وتبدأ صلاة العيد الساعة 6:45 دقيقة كما تم الحديث في بعض المواقع والمصادر, وسوف نوافيكم في تفاصيل خلال الساعات القادمة حول موعد صلاة عيد الفطر في المملكة.

موعد صلاة عيد الفطر في السعودية

اما حول الموعد فتم الغاء صلاة العيد لهذا العام 2021 الموافق هجرية 1442 وذلك في العديد من البلدان العربية والإسلامية بسبب فيروس كوفيد 19.

وقالت هيئة علماء المملكة العربية السعودية بأنه يمكن التكبير والصلاة في المنازل ورفع تكبيرات العيد في البيوت وعدم الصلاة في المساجد والساحات بسبب كورونا.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى