اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

عامل يطعن مدير فرع شركة الكهرباء جزر فرسان

مقتل مدير الفرع وعدد اخرين

X

عامل يطعن مدير فرع شركة الكهرباء في جزيرة فرسان وقتلى وجرحى في الحادث من قبل احد الفنيين الذي يعملون في شركة الكهرباء في جزيرة فرسان وهو فلبيني الجنسية كما تحدثت المصادر.

قتلى وجرحى في إقدام أحد العمال في شركة الكهرباء فلبيني الجنسية بعد أن قام بإطلاق النار على الموظفين والذي راح ضحية العمل مدير مكتب الفرع لشركة الكهرباء في فرسان.

حيث أقدم وافد من جنسية شرق آسيوية على قتل مدير فرع شركة الكهرباء بفرسان وذلك بتسديد عدة طعنات أدت إلى وفاته ووفاة عامل آخر ومقتل الجاني .. تفاصيل اوسع لاحقا .

هذا وبعد حدوث الجريمة المفاجأة التي أفجعت الشراع الفرساني بعد إقدام أحد منسوبي شركة الكهرباء في فتح النار واطلاق النار على الموظفين ليودي بحياة عدد من منسوبي الشركة بينهم مدير الفرح.


وسوف نوضح لكم تباعاً تفاصيل الحادثة التي هزت الشارع الفرساني اليوم الأربعاء 26-9-2018.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى