اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

11 حريقاً بسبب البالونات الحارقة في كيبوتس بئيري

11 حريقاً بسبب البالونات الحارقة في كيبوتس بئيري

في ظل المواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في محافظات فلسطين ” غزة ورام الله والقدس” قال الإعلام الإسرائيلي عن إندلاع 11 حريق بسبب البالونات الحارقة من قبل الفلسطينيين.

مواجهات وقمع من قبل الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في العديد من القرى والمناطق الفلسطينية صباح اليوم الإثنين, وسجل الصليب الأحمر عدة إصابات وإعتقالات قامت بها قوات الجيش الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

 

حيث أوضح الهلال الأحمر الفلسطيني عن 26 إصابة خلال المواجهات المندلعة على مدخل مدينة البيرة الشمالي وفي بلدتي أبو ديس العيزرية شرق القدس المحتلة.

 

كما ذكرت الصحة الفلسطينية عن 51 إصابة مختلفة منها 10 بالرصاص الحي واستهداف مباشر لسيارات الإسعاف بقمع قوات الاحتلال للمسير البري المؤازر للمسير البحري لكسر الحصار شمالي قطاع غزة.

 

هذا وكانت قوات من الجيش قد داهمت العديد من المحلات والمراكز في فلسطين وذلك تحت غطاء القبض على بعض التجمعات الإرهابية المتواجدة في تلك المناطق.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *