اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خروج ملاطف حميدي الحرازي ملك الطاسة من برنامج عرب جوت تالنت

خروج ملاطف حميدي الحرازي ملك الطاسة من برنامج عرب جوت تالنت

خرج المتسابق اليمني ملاطف حميدي الحرازي من البرانامج المسبقاتي للمواهب جوت تالنت في لبنان في موسمه الأخير, وكان ملاطف قد سجل وتم قبولة لعرض موهبته في لبنان ولكنه لم يتمكن من اقناع اللجنة في دخوله برنامج المسابقات.

لم يتمكن المشاركين اليمنيين من إظهار موهبته و إقناع لجنة التحكيم قبل بدء البرنامج, وفشل المتسابقون اليمنيون من الوصول إلى البرنامج الجماهيري عرب جوت تالنت.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي قد نشرت قبل أيام مشاركة ملك الطاسة ملاطف الحميدي في المشاركة في البرنامج المسابقاتي عرب جوت تالنت.

خروج ملاطف حميدي الحرازي ملك الطاسة من برنامج عرب جوت تالنت
بينما رأى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن الحميدي لن يتمكن من الفوز او الوصول إلى البرنامج بسبب قد تكون الطريقة التي رح يظهر بها التراث اليمني أو جزء من التراث اليمني.

كما ان الطريقة قد لا تكون محببة لدى الفنانين المشاركين في برنامج عرب جوت تالنت لا سيما بأن ملاطف الحميدي رح يحاول ان يدق بالطاسة بطريقة شبة هستيرية ليظهر تمكنه في ضرب والتحكم بالطاسة, إلا أن الوضع مختلف بشكل كبير بين أن يتمكن من التحكم في الطاسة والضرب عليها في اليمن وخارج اليمن في برنامج مسابقات.

وكان الإعلامي الشريحي قد نشر منشور عبر صفحته على الفيس بوك يتحدث بخسارة اليمنيين من المشاركة في البرنامج في موسمة الأخير عرب جوت تالنت الذي شارك فيه 4 يمنيين ولم يتمكنوا من الوصول إلى البرنامج.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *