اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

محمد علي الحوثي يطلب ايقاف اطلاق الصواريخ على كل من السعودية والإمارات

محمد علي الحوثي يطلب ايقاف اطلاق الصواريخ على كل من السعودية والإمارات

في خطوة جريئة من قبل الحوثيين وعلى لسان رئيس الثورة العليا في صنعاء لجماعة الحوثيين محمد علي الحوثي في طلب بإيقاف إطلاق الصواريخ على الأراضي السعودية والإماراتية.

نشر محمد علي الحوثي رئيس الثورية العليا في بيان له عن ايقاف اطلاق الصواريخ من قبل الحوثيين على الأراضي السعودية والإمارات , ويأتي ذلك في طلب جاد من قبل الحوثيين في إيقاف نزيف الدماء والوصول إلى حل مشترك.

وكانت قناة المسيرة الفضائية الناطقة بإسم الحوثيين في صنعاء قد نشرت البيان من خلال قنواتها وكذلك عن طريق صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وتويتر.

محمد علي الحوثي يطلب ايقاف اطلاق الصواريخ على كل من السعودية والإمارات
محمد الحوثي


دعا رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لمليشيات الحوثي الانقلابية محمد علي الحوثي ما أسماها بالجهات الرسمية في سلطة الجماعة إلى إيقاف الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة ووقف إطلاق النار في مختلف جبهات القتال استجابة لما أسماه طلب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث

وقال محمد علي الحوثي في مباردة نشرتها قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين بعد أن نشرها الحوثي بصفحته الرسمية على تويتر ” إننا ندعوا الجهات الرسمية إلى وقف الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة على السعودية والإمارات استجابة لطلب المبعوث الأممي إلى اليمن للدخول في مرحلة سلام وتحركات جادة كما قال الحوثي.

وأضاف الحوثي ” نعلن عن مبادرة وندعو الجهات الرسمية إلى التوجيه بوقف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة على دول العدوان لإسقاط أي مبرر لاستمرار العدوان والحصار” حسب وصفه.

وقال الحوثي ” أن جماعته مستعدة لتجميد القتال في مختلف الجبهات وصولا إلى ما أسماه الحوثي سلام عادل ومشرف.

<p>وسبق أن قدم الحوثي عدة مبادرات إلا أنها لم تتعدى تلك البيانات المنشورة بصفحاته على تويتر وفيسبوك.</p>

ويرى مراقبون ” أن قرار إيقاف الحرب من قبل الحوثيين ليس بيد الجماعة أو قياداتها في الداخل بل هو ;بيد إيران التي تمد نفوذها في المنطقة بشكل عام عبر استخدام مليشيات في العراق وسوريا ولبنان واليمن.

 

واضح بأنهم على إستعداد لإيقاف كامل للتقدمات والمواجهات في مختلف المواقع والجبهات (( إذا كان التحالف يريد السلام فنحن على استعداد تجميد وإيقاف العمليات العسكرية في كافة الجبهات)).

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *