اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

وفاة الدكتور صالح باصرة في الأردن

X

أفادت مصادر محلية عن وفاة الأكاديمي والسياسي الدكتور صالح باصرة عن عمر ناهز 66 عام وذلك  في إحدى مستشفيات الأردن بعد معاناته مع المرض الذي ألم به منذ فترة.

 

قالت مصادر اعلامية مطلعة ان السياسي البارز صالح باصرة توفي مساء اليوم بعد معاناته مع المرض. واشارت المصادر ان باصره توفي في الأردن عقب معاناته مع المرض.


والدكتور صالح علي عمر باصرة هو سياسي ومسئول يمني سابق من مواليد مدينة المكلا عام 1952 وعين رئيساً لجامعة عدن ثم عين رئيسًا لجامعة صنعاء وعين وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي في 11 فبراير 2006م كما عين وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي مرة اخرى في التشكيلة الحكومية في 5 أبريل 2007 .

 

وإلى جانب ان باصرة كان صاحب التقرير الشهير حول ناهبي أراضي الجنوبي والذي عرف بتقرير ” باصرة – هلال ” يعد باصرة عضوا في عدد من المنظمات المهنية والخيرية وله العديد من المؤلفات والأبحاث في المجال التاريخي والتعليمي وله العديد من المشاركات في المؤتمرات والندوات العربية والدولية .

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى