اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج ريم عبدالله ويكيبيديا قبل وبعد وهل هي متزوجه انستقرام سناب

زواج ريم عبدالله ويكيبيديا قبل وبعد وهل هي متزوجه انستقرام سناب

شاهد التعرف على معلومات حول الفنانة السعودية ريم عبدالله الفنانة السعودية الميلاد: 20 فبراير 1987 (العمر 32 سنة)، الرياض، السعودية, وهي اسمها ريم العتيبي وتعرف بإسم ريم عبدالله في الوسط الفني.

سوف نتعرف مع بعض على بعض المعلومات حول الفنانة السعودية ريم العتيبي والتي تعرف في الوسط الفني الخليجي بإسم “ريم عبدالله”, ويمكن التعرف على بعض المعلومات الخاصة بالفنانة من خلال موقع ويكيبيديا ويبحثون على حسابها على انستقرام وكذلك سناب شات.

زواج ريم العتيبي

انتشر هاشتاق بشكل كبير في الوسط الخليجي من خلال تويتر وذلك بالحديث حول زواج ريم عبدالله, وكانت هناك الكثير من ردود الافعال حول خبر الزواج إلا انه لم يتم التصريح من خلال عائلة الفنانة ريم عبدالله وكذلك منها نفسها.

من هي ريم عبدالله

زواج ريم عبدالله ويكيبيديا
زواج ريم عبدالله ويكيبيديا

نورة العتيبي تعرف باسمها الفني ريم عبد الله (20 فبراير 1987 -)، ممثلة سعودية. عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليا دور رئيسي في مسلسل العاصوف.

الميلاد: 20 فبراير 1987 (العمر 32 سنة)، الرياض، السعودية
الاسم بالكامل: Norah Al otaibi
الطول: 5 أقدام 7 بوصة
الاسم عند الولادة: نورة ثقل العتيبي
المصدر: 1

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *