افحصوا طلال احدى ضحايا قصة خاطفة الدمام مريم عائلة نسيم حبتور ويكيبيديا

-الصفحة العربية - بتاريخ : 9 مارس 2020 4:54 م - اخر تحديث: 9 مارس 2020 4:56 م

نسيم حبتور : هاشتاق افحصوا طلال والذي شاركه الكثيرون في المطالبة بفحص الولد طلال من جديد وهي قصة من قصصة خاطفة الدمام مريم والذي تم التوصل إليها والقبض عليها.

نعرض لكم بعض تفاصيل خاطفة الدمام واليوم هاشتاق حول افحصوا طلال والذي وصل إلى الترند خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم امس الأربعاء 26 فبراير 2020.

حيث نشر البعض تغريدات تحدثت بأن هناك الفحص شبه حيث قالت احدى الحسابات من خلال تويتر بالقول حول القضية “الحمراني أثق فيه الثقة الكامله .. وهو الوحيد اللي قاعد يحكي لنا جميع التفاصيل يعني كل هالدلائل اللي تدل انه ولد وتقولون غير مطابقه ؟ والله الموضوع غريب ! وفيه أشياء أغرب وأغرب”.

واخروان نشروا تغريدات عدة تحت هاشتاق #افحصوا_طلال بالعديد من التغريدات التي تشكر القيادة الخاصة بهم وعلى رأسهم الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

افحصوا طلال

وقال ابو طلال الحمراني الصحفي والذي إشتهر من خلال تغطيته للأحداث في فضية خاطفة الدمام مريم بالقول من خلال حسابه بهذه القضية وحول الهشتاق بالقول :

دخلت أم نسيم مع الولد “طلال” داخل غرفة في مركز الشرطة وبدأت تصرخ بشكل هستيري بعد أن عثرت على الوحمه نفسها على الولد من الخلف.

على صراخ أم نسيم دخل وراها أبو نسيم وكانت الصاعقة أن فعلا عليه الوحمه بنفس المكان الذي تم الاعلان عنه وتوزير المنشورات بأوصافها على طفلهم، طبعا ماأقولكم بجي ونواح وانهيار حتى الشرطة بكوا من الموقف، لكن القانون قانون، استدعوا والده القيادي العسكري للتحقيق، وصارت سالفه ثانية.

من هو نسيم حبتور

نسيم حبتور هو طفل يمني من مواليد السعودية في مدينة الدمام عام 1995، وهو من أب يمني وأم يمنيه وديانته الإسلام، وهو مختطف منذ حوالي 24 سنة وهو في سن 18 شهر وما زال مفقود إلى حتى الآن ولم يتم الكشف عنه، وعمره 25 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *