وفاة – قصة بلقيس بني هاني من هي ويكيبيديا

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 14 مارس 2020 7:30 م - آخر تحديث : 14 مارس 2020 , 19:30

قصة بلقيس التي أدمت قلوب الأردنيين والعرب بسبب ماحدث لها من مرض منتشر على وجهها بشكل كبير ومتسارع فما هي قصة بلقيس بني هاني الأردنية ذات 24 سنة.

شابة أردنية لاقت العديد من التعاطف على المستوى المحلي في الأردن وعلى المستوى العربي  بعد إنتشار صور بلقيس بني هاني بعد إصابتها بمرض خبيث لم يتمكن من التخلص وعلاجه.

من هي بلقيس بني هاني

بلقيس هاني هي شابة أردنية تبلغ من العمر 24 سنة وكانت تمارس حياتها بشكل طبيعي وتدرس الهندسة في إحدى الجامعات في الأردن.

قصة بلقيس بني هاني

بلقيس بني هاني

بلقيس، فتاة اردنية خريجة هندسة كهرباء، عمرها ٢٤ سنة .. بلقيس بفترة دراستها بالجامعة طلعلها حبة تحت لسانها وما اخدت فيها كتير، لبلشوا اسنانها يوجعوا واحد ورا التاني ويتحركوا، بعد عمليات عصب وحشوات عند دكاترة الاسنان شكوا الدكاترة انه ممكن يكون مرض خبيث ” مرض السرطان”.

لكنّ الصدمة ظهرت في كون الورم “خبيث” و”نادر جدا”، وتبين أن لديها خلايا سرطانية في الرقبة والفك وخلف الرأس والحبل الشوكي، وبعد 8 أشهر في مستشفى الحسين للسرطان، وصلت “بلقيس” لمرحلة لا يُمكنها أن تسمع أو تتحدث أو ترى.

وفاة بلقيس بن هاني

العمر، ٢٤ سنة.

مكان الميلاد الأردن.

تاريخ الميلاد ١٩٩٦.

الجنسية، الأردن.

الديانة، الإسلام.

سبب الوفاة، خطأ طبي كبير ومرض السرطان.

تاريخ الوفاة، يوم السبت ١٤ مارس 2020.

بلد الإقامه، الأردن.

مكان الوفاة، مركز الحسين للسرطان في الأردن.

___________

الفتاة بلقيس بني هاني هي شابة أردنية من مواليد 1996، عمان الأردن، خريجة هندسة كهربائية ولم تتزوج وهي فتاة ملتزمة ومخلقه، وهي من اسرة متواضعة ومحبوبة في الحي الذي يسكنوه وبلقيس متفوقه في دراستها وذكيه وصورتها كما ترون جميله ورزينه وسليمة العين والاذن واللسان والصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *