اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة محمد الصبري قيادي في حزب التجمع الوحدوي

سبب وفاة محمد الصبري قيادي في حزب التجمع الوحدوي

أعلنتحزب التجمع الوحدوي الناصري اليمني عن وفاة أحد قياداته وهو محمد الصبري حيث توفى صباح اليوم الجمعة 7 مارس 2020 في العاصمة المصرية القاهرة .

اخبار اليمن, وفاة محمد الصبري, جنازة محمد الصبري, من هو محمد الصبري

سبب وفاة محمد الصبري

اما حول سبب وفاة القادي البارز في التجمع الناصري الوحدي اليمني  هو تعرضه لمرض مزمن منذ فترة طويله عانى منه, وكان قد تنقلت بين بعض مستشفيات مصر إلا ان المرض أثر عليه بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة.

وأعلن نجل القيادي الصبري من خلال حسابه على الفيس بوك وفاة والده صباح اليوم بعد ان عانى من المرض.

محمد الصبري ويكيبيديا

سبب وفاة محمد الصبري قيادي في حزب التجمع الوحدوي 2

محمد بن محمد بن أحمد الصبري برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم بمحافظة إب ويعتبر من مشايخ عشيرة آل الصبري التي ترجع إلى قبيلة مراد من قبائل مذحج القحطانية.

تولى مهاماً حزبية وسياسية متعددة؛ فقد كان نائباً لرئيس الدائرة السياسية منذ عام 2000 وحتى 2004م، وتولى رئاسة الدائرة في عام 2004، وكان عضو الأمانة العامة للتنظيم الناصري، وعضو لجنته المركزية.

كما كان عضو اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك (تكتل المعارضة اليمنية ضد نظام صالح)، وتولى رئاسة اللجنة وكان ناطقاً باسمها عدة مرات، وعين قبل حوالي عامين مستشاراً لرئيس الوزراء.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *