تعليق الدراسة في السعودية بسبب فيروس كورونا 2020

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 8 مارس 2020 - اخر تحديث: 10:11 م 8 مارس 2020
تعليق الدراسة في السعودية بسبب فيروس كورونا 2020

إعلان عن تعليق الدراسة من بداية يوم الإثنين الموافق 9 مارس 2020 في جميع المدراس والجامعات في المملكة العربية السعودية وذلك في الإجراءات الإحترازية ضد إنتشار فيروس كورونا.

بعد تسجيل حالات في المملكة العربية السعودية بمرض كورونا وذلك من خلال احد السعوديين القادمين من إيران وإصابة اخرين من عائلته, كانت هناك حملة كبيرة من قبل المملكة العربية السعودية في الحد من إنتشار الفيروس من خلال ايقاف الدراس بشكل مؤقت وكذلك تعليق العمرة في الداخل والخارج.

وكانت وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية قد نشرت قبل قليل خبر مفاده عن تعليق الدراسة في السعودية بشكل مؤقت إلى ان يتم الإعلان من قبل الوزارة عن موعد العودة إلى المدارس والجامعات.

تعليق الدراسة في السعودية بسبب فيروس كورونا 2020 - الصفحة العربية

وكانت هناك العديد من الطلبات من قبل الطلاب واولياء الأمور والمعلمين في المملكة موجهة إلى وزارة التعليم بتعليق الدراسة بسبب إنتشار مرض كورونا بشكل كبير في العديد من الدول في العالم العربية والعربي والأوروبي.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً حول موعد عودة الدراسة في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ان تم ايقافها بشكل مؤقت, كما اعلنت المملكة العربية السعودية عن ايقاف السفر والعودة من محافظة القطيب المجاورة للحدود مع البحرين.

وأتى ذلك للحد من انتشار المرض لا سيما من خلال السعوديين العائدين من إيران عن طريق البحرين وتعتبر إيران من الدول التي سجلت عدد كبير من حالات فيروس كورونا والتي تضم العديد من المواطنين السعوديين هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *