سدايا | تطبيق توكلنا لا يعمل والتسجيل غير متاح مشاكل تواجه المستخدمين

تطبيق توكلنا لا يعمل ومشكلة التسجيل غير متاح من خلال تطبيق سدايا التي قامت بنشره وبرمجته للمواطنين والمقيمين المتواجدين في المملكة العربية السعودية وذلك لغرض إخراج تصاريح خروج اثناء فترة الحظر.

إطلاق تطبيق توكلنا وكنا قد تحدثنا يوم أمس حول قيام هيئة الإتصالات والذكاء الإصطناعي سدايا بإطلاق التطبيق الخاص بمميزات فريدة وهو تطبيق توكلنا والذي قام العديد من المستخدمين من المواطنين والمقيمين في تحميل توكلنا ومواجهتهم بعض المشاكل الخاصة بالتسجيل.

تطبيق توكلنا لا يعمل

تحدث الكثيرون عن وجود مشكلة في عدم عمل التطبيق وعدم التمكن من التسجيل والدخول من خلال التطبيق وهي المشكلة التي تواجه البعض أثناء تسجيلهم في التطبيق فما هو سبب عطل او عدم عمل التطبيق.

يمكنكم اولاً التعرف على طريقة التسجيل من خلال التطبيق وذلك عن طريق الرابط التالي الذي يوضح شرح مختصر للتمكن من التسجيل بالشكل الصحيح  يمكن الدخول من الرابط التالي “التسجيل في تطبيق توكلنا“.

بعد الدخول على الرابط والتعرف على التسجيل وكذلك التفعيل من خلال ابشر وإرسال رسالة التأكيد يمكنكم بعدها الدخول إلى التطبيق ولكن يجب عليك ان تعرف انه يجب عليك اولاً من إدخال رقم التأكيد المرسل على هاتفك الجوال المسجل في أبشر.

تطبيق توكلنا لا يعمل

التسجيل في تطبيق توكلنا غير متاح

هذه المشكلة تحدثنا عليها اعلاه وهي نفس المشكلة في عدم عمل التطبيق ويمكنكم متابعينا الكرام التأكد من التسجيل بالطريقة الصحيحة والواضحة في المقال الآخر الموجود على الرابط الموضح أعلاه.

بعد إتمام التسجيل يمكنك بعدها من الدخول إلى التطبيق وذلك بعد تحميل التطبيق من المتاجر الإلكترونية والتطبيق هو من خلال سدايا وتم برمجته وتصميمه للجميع للتمكن من أخراج التصاريح الخاصة بالتنقل أثناء فترة الحظر.

ملاحظة

التطبيق لا يمكن التسجيل للجميع وإنما هو فقط لكل من موظفي الجهات الحكومية و القطاع الخاص المستثناة من المنع، وأصحاب المواعيد الطبية، ومندوبي تطبيقات التوصيل.

نتمنى من الجميع دوام الصحة والعافية والمحافظة على التواجد في المنزل حفاظاً عليك وعلى أهلك وعائلتك ومن حولك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل