سبب وفاة زوجة زبير بلحر الممثل الفكاهي الجزائري

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 يناير 2021 8:44 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

وفاة زوجة زبير بلحر اليوم 5 يناير 2021 من خلال الإعلان من قبل وسائل الإعلام الجزائرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وايضاً المواقع الإلكترونية الإخبارية والمهتمة في المجال الفني الجزائري والعربي.

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر خبر تحدث عن وفاة زوجة الممثل الجزائري زبير بلحر وهو ممثل فكاهي عُرف في العديد من الأغمال المحلية والعربية.

سبب وفاة زوجة زبير بلحر

اما حول ماهو سبب موت وفقدانها فتحدثت الأخبار عن إصابتها بنوبة قلبية وعلى مايبدوا ان الأسباب التي أدت هو تعرضها إلى فيروس كورونا “كوفيد 19”, والذي يعتبر من اخطر الأشياء التي ظهرت في عام 2020 على العالم.

ونعى العديد من الفنانين في وفاة زوجة صديقهم وزميلهم الفنانا زبير بلحر, سائلين الله ان يتغدمتها ويرحمها, وان صبره على فراق شريكة حياته والتي تبلغ من العمر 41 عام.

مقال اخر: سبب طلاق أميرة الناصر

وفاة زوجة زبير بلحر

تغريدات من المتابعين

وكتب حساب الجزائر عبر تويتر:” ببالغ الحزن والأسى تلقى موقع أنا الجزائر نبأ وفاة زوجة الفنان زبير بلحر وبهذا المصاب الجلل نتقدم له ولكل عائلة الفقيدة بخالص العازي وأن يتغمد روحها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد الصحفي الجزائري فضل الزبير:” الله أكبر ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة زوجة الفنان والأخ زبير بلحر وبهذا المصاب الجلل أتقدم له ولكل عائلة الفقيدة بخالص العازي وأن يتغمد روحها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقال اخر: وفاة محمد سلطان ملك الفكاهة

من هو زبير بلحر ويكيبيديا

زبير بلحر (بالإنجليزية: zoubir belhor)‏ هو ممثل جزائري، مواليد وهران. شارك في كوميدي فن سنة 2012، ثم في عرب كاستنج ليفوز باللقب.

أتيحت له الفرصة الأولى لمعرفة الجمهور له سنة 2000، حين منح له الممثل محمد ميهوبي الفرصة وفتح أمامه أبواب المسرح، حيث انضم إلى جمعة المسرحية التي يترأسها، وقد وجد الدعم المعنوي، مما مكنه من تفجير طاقته الإبداعية في مجال التمثيل، إلى جانب مجموعة من الشباب، في مقدمتهم يوسف قواسمي، حارث، الأخوين بناي والممثل محمد خساني، فكانت بالنسبة له فرصة ثمينة أكسبته وعلمته الكثير، وكل هذه العوامل ساهمت بشكل كبير في بلورة طاقته الفنية.[1]wikipedia زبير بلحر تاريخ تحديث الرابط 5 يناير 2021

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *