وفاة جابر حسن المسهري من هو ويكيبيديا شيلات المسهري

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 يناير 2021 12:23 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

إنتقل إلى رحمة الله المنشد السعودي جابر حسن المسهري يوم امس وذلك بعد تعرضه لحادث سير ادى إلى وفاته وقد نعى الكثيرون من المنشدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية المنشد جابر.

من خلال المتابعة اليومية حول وفاة جابر المسهري والذي توفى يوم اليوم الخميس “يوم امس الخميس” بتاريخ 7 يناير 2021 وكانت كالفاجعة لدى محبيه واصدقاءه المقربين. https://www.arabpage.net/126387/jaber-mshri/

من هو جابر حسن المسهري

هو جابر بن حسن المسهري منشد سعودي عُرف من خلال مشاركاته وكذلك انتشار العديد من المقاطع الإنشادية عبر مواقع التواصل الإجتماعية وإشتهر بـ المنشد وصوت الدمة الجنوبية.

وإشتهر بالعديد من الشيلات ومن اهم الشيلات التي إشتهر بها هي أغنية شيلة دمه ترحيبيه اداء جابر بن حسن المسهري إنتاج صولا ميديا, وكانت لها صدى كبير وواسع في الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية.

وفاة جابر حسن المسهري من هو ويكيبيديا شيلات المسهري
جابر المسهري

شيلات جابر المسهري

اما حول شيلات المسهري فهناك العديد م الشيلات التي قام بها ونشرها وتم تداولها ومن تلك الشيلات نقدمها لكم عبر الصفحة العربية https://www.arabpage.net وهي:

شيلة اسري ياليل الطرب

شيلة دون موطنا نفادي

شيلة ترحيبية بمناسبة زواج الشاعر عبدالرحمن الختارشي

غزال الفلا

اسري ياليل الطرب

شيلة | دمه ترحيبيه

دمه جنوبية

بي عنك

ماعاد لك بالقلب داعي

راعي الهوى

بارق الغيم

دمة عسير الهول

وكانت الشيلات والأناشيد الاغاني الذي قدمها لاقت العديد من الإعجابات والمشاركات عبر المواقع الإلكترونية وكذلك وضعها كا نغمات للهواتف النقالة ورسائل ومسجات.

تعزية في وفاة المسهري

بعد ان انتقل الى رحمة الله تعالى هذا اليوم الخميس الموافق 7-1-2021 تبادل العديد من رواد المواقع بعض المنشورات والتغريدات حول وفاة المسهري في تعزية في وفاة صديقهم والفنان الذي تحدث الكثيرون بأنه لم يسيء إلى احد في حياتة اليومية وكذلك العملية.

سبب وفاة جابر المسهري

انتقل الى رحمة الله تعالى هذا اليوم المنشد وصوت الدمة الجنوبية و صاحب صوت شيلة نشامى عسير.. جابر حسن المسهري إثر حادث مروري بعقبة شعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *