فاجعة طريق الروسان في السعودية قصة حادث فيديو يوتيوب من جديد

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 17 يناير 2021 - اخر تحديث: 10:17 ص 11 فبراير 2021
فاجعة طريق الروسان في السعودية قصة حادث فيديو يوتيوب من جديد

فاجعة طريق الروسان الذي تصدرت الترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد تبادل فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب وكذلك سناب شات وغيرها من المواقع والتي تظهر الفاجعة التي تعرضت لها إحدى الحافلات بسب الطريق.

سبب فاجعة طريق الروسان

تعرض عدد كبير من المواطنين حوالي 20 شخص لحادث سير مفجع على طريق الروسان في منطقة الروسان والتي تقع في المملكة العربية السعودية وكاد الكثير أن يفقد حياته إلا أن رحمة الله تعالى أنقذت الكثيرين من الكارثة وراح ضحية الحادث حالة وفاة حتى هذه اللحظة و18 اصابة من مختلف الجنسيات.

فاجعة طريق الروسان
هاشتاق تويتر

يُذكر أنه حتى هذه اللحظة يجري الدفاع المدني والاسعاف إلى نقل المصابين إلى المستشفيات وسط جموع غفير في المكان وسنقدم لكم مقطع فيديو فيه بعضاً من التفاصل.

وباشرت الجهات المعنية الحادث حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حين لم يتبين حتى الآن سبب الحادث وسنوافيكم التفاصيل.

فيديو حادثة الروسان

تناقل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وكذلك فيس بوك فيديو تم نشره عبر التيك توك وكذلك الواتس اب بشكل كبير ويظهر الحادث بسبب مشاكل الطريق في الروسان في منطقة الجوف السعودية.

هذا وتم تداول هاشتاق #فاجعة_طريق_الرسان اليوم الخميس 11 فبراير 2021 من جديد  عبر موقع التداول تويتر من قبل النشطاء مع نشر بعض الصور والتفاصيل الصغيرة حول الفاجعة في الروسان.

بينما كانت هناك العديد من المنشورات تحت الهاشتاق والذي لا علاقة لها بالهاشتاق وتحتوى على العديد من النصائح والأيات القرآنية والتذكير بالأخرة والموت كما يشاهده وشاهدة العديد من رواد التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *