اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة ابراهيم الحربي Ibrahim Al-Harbi الفنان السعودي

X

وفاة الفنان ابراهيم الحربي عبارة عن خبر شائعة ولا صحة لتلك الأخبار التي تم تداولها من قبل البعض وكذلك نشر أخبار تتحدث عن دخوله العناية المركزة بعد إصابته بـ فيروس كورونا قبل أيام وتأزم حالته الصحية بسبب نقص الهواء في الرئتين ودخوله العناية المركزة.

تفاجأ الكثير من محبي الفنان والمنتج السعودي إبراهيم الحربي Ibrahim Al-Harbi بنشر أخبار تتحدث عن تأزم حالته الصحية بشكل كبير وذلك بعد نقص الهواء في الرئتين بسبب فيروس كورونا والذي اُصيب بها قبل أيام. https://arabpage.net/127766/ibrahim-al-harbi/

من هو ابراهيم الحربي

إبراهيم الحربي، ممثل ومنتج سعودي يعيش في الكويت,1 تاريخ ومكان الميلاد: 27 فبراير 1957 (العمر 64 سنة)، المدينة المنورة اسم الولادة: إبراهيم سعد علي حسن الحربي أبناء: يوسف; أحمد; جمال; خالد; وسن التعليم: المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقدم العديد من الأعمال الفنية والدرامية وكذلك إنتاج العديد من الأعمال الفنية الخليجية السعودية على وجه الخصوص, وعُرف من خلال العديد من الأعمال التي عُرضت على قنوات خليجية mbc وقناة السعودية وكذلك قنوات خليجية أخرى.

حقيقة وفاة ابراهيم الحربي Ibrahim Al-Harbi الفنان السعودي
ابراهيم الحربي

دخوله العناية المركزة

وكان الفنان إبراهيم الحربي قد أُصيب قبل أيام بفيروس كوفد 19 والذي ضرب العالم قبل أكثر من عام ولم يتم التعرف على علاج كورونا بشكل فعال, وأطلقت المملكة العربية السعودية تطبيق صحتي وهو تطبيق يتبع تطبيق توكلنا والذي يتيح حجز موعد التحصين وأخذ للقاح ضد كورونا.

ونشرت العديد من الحسابات وكذلك مواقع الأخبار الإلكترونية أخبار تحدثت عن دخول الفنان السعودي الحربي العناية المركزة وذلك وفقاً لمصادر تحدثت تلك المواقع عن مصادر مقربة من الفنان وذلك بعد ان تأثرت صحته بفيروس كورونا.

ونفى نجله من خلال صفحة عبر تويتر تحل اسم المهندس يوسف الحربي بالحديث والنفي حول تلك الأخبار التي تم نشرها من قبل البعض وكذلك نشرها من خلال بعض المواقع الإلكترونية الأخرى كما وضحها عبر صفحته على تويتر بذلك.

 

 

  1. ويكيبيديا ابراهيم الحربي تاريخ تحدي الرابط 14 مارس 2021 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى