اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة عبدالرحمن الباحوث من هو

X

سبب وفاة عبدالرحمن الباحوث من هو القاريء السعودي الذي نعاه الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي وكذلك القراء في المملكة فمن هو الشاب ويكيبيديا الذي نعاه اليوم السبت الموافق 5 شعبان 1442 هجرية الموافق ميلادية 18 مارس 2021.

حالة من الحزن بعد سماع خبر وفاة الشاب السعودي عبدالرحمن الباحوث وهو من القراء في المملكة العربية السعودية والذي تمكن من حفظ كتاب الله وتجويده وله العديد من المقاطع الصوتية لـ تلاواة كتاب الله عز وجل بصوته.

من هو عبدالرحمن الباحوث

سبب وفاة عبدالرحمن الباحوث من هو
وفاة عبدالرحمن الباحوث

هو عبدالرحمن بن ابراهيم الباحوث وهو سعودي الجنسية وهو من حفاظ كتاب الله عز وجل ودرست وحفظ القرآن منذ الصغر من خلال حلقات تحفيظ القرآن في المساجد في المملكة العربية السعودية وله صوت جميل في تلاوة كتاب الله عز وجل.

ونحن هنا في الصفحة العربية تعزي في وفاة الشاب عبد الرحمن الباحوث ونعتذر على عدم نشر تفاصيل اخرى عن حياته وذلك بسبب عدم توفرها  ونسأل الله الرحمة والخلود لجميع موتى المسلمين.

 

سبب وفاة عبدالرحمن الباحوث

لم يتم الحديث عن سبب وفاة القارئ السعودي هل بسبب وعكة صحية ألمت به ام حادث سير او إصابة بفيروس كورونا وكانت الأخبار عن وفاته والدعاء له وهو ماتطلبه عائلته من الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكانت هناك بعض التغريدات بعد انتشار خبر وفاته حيث تحدث نايف بن دايل عبر حسابه على تويتر وهو استشاري بالقول من خلال صفحته الرسمية :

انتقل إلى رحمة الله اليوم العم الشيخ عبدالرحمن بن ابراهيم الباحوث.. وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة عرفة بعد صلاة العصر.. اسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويتجاوز عنه ويعلي درجاته في جنات النعيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون..

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى