تردد قناة المغترب اليمني almughtarib alYemeni على النايل سات ترددات القنوات 2022 اليمنية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 أغسطس 2021 9:00 ص -

تردد قناة المغترب اليمني almughtareb alYemeni على النايل سات ترددات القنوات 2022 اليمنية على المدار نايلسات والتي تنطلق من المملكة الأردنية الشقيقة لتسلط الضوء على المغترب اليمني في الوطن العربي والعالم من خلال اخبار وبرامج تقوم القناة بنشرها وبثها عبر شاشة تلفزيون المغترب اليمني .

بعد المعاناة الكبيرة التي يعانيه المغترب اليمني في العديد من البلدان حول العالم وعدم تمكن العديد  من المغتربين من إيصال صوتهم إلى المسئولين وأصحاب القرار تم تقرير فتح قناة لتكون هي المتنفس وصلة الوصل بين المغترب والجهات الخاصة عبر نشر التقارير والأخبار من خلال القناة. https://www.arabpage.net/131112/almughtarib-alyemeni/

تردد قناة المغترب اليمني

يمكن متابعة قناة المغترب اليمني عبر القيم الموضحة في الجدول الموضح عبر الصفحة العربية وفقاً للقيم التالية :

التردد معدل التركيز الإتجاه معدل التصحيح
11636 27500 عمودي V 5/6
تردد قناة المغترب اليمني على مدار النايل سات 2022

ماهي قناة المغترب اليمني

تردد قناة المغترب اليمني almughtarib alYemeni على النايل سات ترددات القنوات اليمنية

وسيلة اعلامية تلفزيونية يمنية متخصصة غير سياسية تعنى بشؤون المغتربين في جميع أنحاء العالم تنقل نجاحاتهم وانجازاتهم وهمومهم وتطلعاتهم تجمعهم في نافذة واحدة لتكون صوتهم المسموع ونافذته وملتقاهم.

وشارك العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام وعبر تطبيق واتس اب حول المشاركة لـ روابط وصفحات وموقع قناة المغترب اليمني, وشارك الكثيرون صفحة قناة المغترب اليمني فيس بوك وايضاً صفحة قناة المغترب على تويتر وايضاً أنستقرام.

من اين تبث قناة المغترب اليمني

تبث القناة من المملكة الأردنية الهاشمية وتضم العديد من طاقم القناة من محررين ومصورين ومذيعين ذو كفاءه وسيتم إطلاقها خلال الأيام المقبلة في بث تجريبي للقناة من الأردن لتكون صوت المغترب اليمني.

وتنطلق في الوقت الحالي من خلال القمر الصناعي نايل سات فقط وفقاً لما أوضحنا في الجدول الموضح أعلاه عبر موقعنا الصفحة العربية https://www.arabpage.net ويمكن استقبال القناة وفقاً لتلك القيم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *