اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

منصة مدرستي التعليمية 1445 التسجيل في تطبيق مدرستي منصتي التعليمية 2024 طريق تطبيق توكلنا تسجيل الدخول الواجبات

منصة مدرستي التعليمية 1445 التسجيل في تطبيق مدرستي منصتي التعليمية 2024 طريق تطبيق توكلنا تسجيل الدخول الواجبات

منصة مدرستي هي منصة جديدة تم اصدارها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية وذلك لخدمة الطالب وولي الأمر والمدرس في نفس الوقت وذلك بعد جائحة فيروس كورونا الذي عصف بالعالم وقضى على العديد من البشر.

في المسئولية من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية وحرصها على التعليم وحرص القيادة السعودية على مواصلة التعليم بدون توقف تم إصدار منصة مدرستي لتكون المدرسة المنزلية للطلاب وأولياء الأمور والمدرسين.

ماهي منصة مدرستي

هي محاكاة للواقع التعليمي، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات؛ بدءًا من تسجيل الدخول للمنصة، وأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، ثم استعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول للفصل الدراسي مع المعلّم.

منصة مدرستي
منصة مدرستي وتوكلنا

تسجيل الدخول في مدرستي عن طريق توكلنا

  1. يجب تحميل تطبيق “توكلنا” والتسجيل في موقع توكلنا الالكتروني
  2. الدخول على الصفحة الرئيسية واختيار “بيانات منصة مدرستي” في تبويب “حسابي”
  3. بعض ظهور البيانات لابد من ادخال اسم المستخدم الخاص بالطالب للدخول إلى المنصة
  4. او ادخال أسماء المستخدمين التابعين لحساب ولي الأمر “الأبناء الطلبة “
  5. الذهاب إلى اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة السر له و الضغط عليه
  6. ترقب وصول رسالة الحصول على كلمة السر , و للتنويه فإنّه لا يمكن إرسال معلومات كلمة المرور لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم .
  7. ترقب وصول رساله تحتوي على كلمة السر للتابع الذي تم اختياره في الخطوة السابقة.
  8. إدخالها في حساب منصة مدرستي , وتسجيل الدخول مباشرةً الى المنصة بنجاح .

التسجيل في تطبيق مدرستي

مميزات منصة مدرستي 2023

تعلم للطالب بطريقة ماتعة وميسرة من خلال مجموعة خدمات تراعي التنوع. حمل مقرراتك الدراسية واستمتع بالفيديوهات التعليمية الإلكترونية والألعاب التربوية التي تيسر تعلمك وأدي مهامك إلكترونيً.

ولولي الأمر تشارك وتفاعل مع المجتمع المدرسي نحو أدواتٍ متجددة تعكسُ مستوى الأداء وتقدم الأبناء.

وللمدرس خطط لتميزك في تنفيذ التعلم باستخدام أدوات إلكترونية سهلةٌ ومساندةٌ لكَ كـ : بنك الأسئلة , خطط درسك , الواجبات والاختبارات الإلكترونية , تقديم الدروس الافتراضية. https://arabpage.net/14932/manasa-madrasati/

أدوات مبتكرة لقائد المدرسة تساعد القائد ليكون ملهمًا في دعم الكادر التعليمي والإداريّ ؛ للتحول الرقمي في التعليم.

تسجيل عن طريق تطبيق توكلنا

أما حول الدخول عن طريق تطبيق توكلنا وهو تطبيق تم إنشائه قبل اشهر حيث يمكن التعرف على التسجيل والدخول لمنصة مدرستي من خلال التالي :

  • اولاً : الدخول إلى موقع أو تطبيق “توكلنا” عبر الرابط (هنا)
  • ثانياً : الدخول من حساب ولي الأمر.
  • ثالثاً : الضغط على أيقونة “حسابي”.
  • رابعاً : الضغط على أيقونة “الأفراد والمكفولين”,
  • خامساً : إضافة الأبناء.

كلمات دلالية : منصة مدرستي, تطبيق منصة مدرستي, تسجيل الدخول منصة مدرستي, منصة مدرسي تطبيق توكلنا, تطبيق توكلنا.

فوائد منصة مدرستي التعليمية

تزويد الطلاب بالمحتوى الدراسي الجديد والحديث: يتيح للطلاب الوصول إلى محتوى الدراسة الجديد والحديث، والذي يشمل المواد الدراسية، الوثائق، الفيديوهات، الصور، الأشكال التعليمية الجديدة، التطبيقات الجديدة، وغيرها.

تحسين التعليم الشخصي: يسمح للطلاب التعلم بشكل شخصي، ويتيح لهم الوصول إلى المحتوى الدراسي عند الطلب، ويجعل التعليم أكثر تطبيقية وأكثر فعالية.

التعلم التعاوني: يمكن للطلاب التعلم مع بعضهم البعض، ويشجع التعاون والتعليم الجماعي، ويجعل الطلاب قادرين على التعلم من خلال الشبكة الجديدة.

التعليم الإشاري: يشجع التعلم الإشاري، ويتيح التعليم الإشاري الطلاب التعلم الذاتي، ويجعل الطلاب قادرين على التعلم بشكل أسهل.

التعليم المتوازن: يشجع التعليم المتوازن، ويتيح التعليم المتوازن الطلاب التعلم بشكل أسهل، ويجعل الطلاب قادرين على التعلم بشكل أسهل.

هل منصة مدرستي مجانية

بكل تأكيد منصة مدرستي التعليمية هي منصة مجانية تعليمية تم إطلاقها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للتعليم من خلالها للطلاب والطالبات .

منصة مدرستي واجبات

تتيح منصة مدرستي لكل من منصة مدرستي تسجيل الدخول منصة مدرستي كادر الطلاب منصة مدرستي الواجبات اختبار منصة مدرستي منصة مدرستي لولي الأمر منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت مدرستي مدرستي تطبيق مدرستي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *