التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية  متابعات من ظمن اخبار اليمن 28-8-2016 انفجارات تهز منطقة شملان صباح الأربعاء صور القتلى  17 سبتمبر 2014  حيث سمعها كل من هم سكان في محيط العاصمة صنعاء بالقرب من منقطة شملان ضلاع.

هذا وقد أدى الإنفجار الى الذعر في سكان الحي والمناطق المجاورة للإنفجار, حيث قالت بعض المصادر بأن الإنفجار يعتقد أنه من معسكر الإستقبال في ضلاع تم تسديد بعض الطلقات على بعض المناطق الي يتواجد بها مليشيات الحوثيين المسلحه.

موضوع مميز :   وفاة الدكتور حسن الأهدل عن عمر يناهز 60 عام من اكبر علماءا اليمن

هذا وتشهد اليمن وصنعاء ومنطقة شملان العديد من الإنفجارات حيث قالت بعض المصادر بأن اجمالي عدد القتلى بلغ الأن الى 17 قتيل والعديد من الجرحى.

وتشهد المنطقة الشمالية من العاصمة صنعاء توتراً ومواجهات مسلحة منذ يوم أمس، بعد سيطرة مسلحين حوثيين على بعض المواقع بمنطقة همدان، وبعد نصبهم لكمين مسلح لقوة عسكرية.

 

اخبار اليمن 17-9-2014اخبار اليمن 17-9-2014 انفجارات تهز منطقة شملان صباح الأربعاء صور القتلى

ورح نوافيكم اليوم بأخر المستجدات الحاصلة في صنعاء وفي منطقة شملان بشكل خاص.

صور القتلى في خط شملان

 

 

 صور القتلى
صور من جثث القتلى في خط شملان وادي ظهر

إيران تدخل لوقف القتال

قالت مصادر مطلعة  أن الخارجية الإيرانية طلبت من قائد المليشيا المتمردة عبدالملك الحوثي التوقيع على إتفاق إنهاء الأزمة.

موضوع مميز :   أخر أخبار اليمن 28-8-2015 السعودية اخبار الحوثيين صنعاء صحافة نت الصحف نت صحافة 24

وأضافت المصادر أن مندوباً من وزارة الخارجية الإيرانية أجرى إتصالاً هاتفياً بعبدالملك الحوثي وطلب منه التوقيع على إتفاق حل الأزمة، وعدم رفض أي من مواد ذلك الإتفاق وإعتبار ذلك بمثابة أمر من القيادة الإيرانية.

وأخبر المندوب قائد مليشيا التمرد عبدالملك الحوثي أن السلطات الإيرانية أطلعت على نسخة من الإتفاق وترى انه مناسب، كما أخبر المندوب الإيراني عبدالملك الحوثي بأن ممثل الأمين العام للأمم المتحدة السيد جمال بن عمر في طريقة الى صعدة للحصول على توقيع الحوثي على الاتفاق.” المصدر نبض الشارع”

 توسع القتال الى منطقة حزيز

قال شهود عيان في منطقة حزيز لمراسل “يمن24” أن معتصميمن تابعين لجماعة الحوثي السملحة في منطقة حزيز اعتدو باسلحة متوسطة وخفيفة على طقم عسكري واقوعو اربعة قتلى من الجنود بالإضافة لعدد من المصابين


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *