حل مشكلة تطبيق توكلنا جلبريك 

تطبيق توكلنا جلبريك وحل مشكلة التطبيق بوجود جلبريك لهواتف الأيفون Ios والذي عانى منه الكثيرون من المستخدمين للهواتف الذكية الأيفون والأيباد IOS وحال دون إستخدام التطبيق.

ظهرت مشكلة للمستخدمين أثناء تحديث تطبيق توكلنا الخاص في المملكة العربية السعودية للتصاريح والتنقل بين المدن في الداخل والخارج أثناء الحظر بسبب فيروس كورونا وهو عدم التمكن من إستخدام التطبيق وظهور رسالة خطأ بذلك.

تطبيق توكلنا جلبريك

تطبيق توكلنا جلبريك

اشتكى العديد من مستخدمي تطبيق توكلنا التصاريح بعد تحديث التطبيق إلى الإصدار الجديد والتحذير والمشكلة ظهرت فقط لمستخدمي جلبريك على الهواتف ومن تلك الرسائل التي وردت من المستخدمين كالتالي :

السلام عليكم قمت بتحديث توكلنا وظهرت هذه اللافتة ولايوجد عندي جلبريك وقمت بإعادة تعيين جميع الاعدادات ونفس المشكله وقمت بإعادة تشغيل الجهاز وواجهت نفس المشكله مالحل؟؟ مع العلم ان لايوجد عندي جلبريك.

ليتم الرد من قبل الدعم الخاص بالتطبيق بحل المشكلة بشكل خاص بدون ان يتم التوضيح من قبل الدعم الخاص بالتطبيق عبر صفحتهم على تويتر بالحديث, وسوف نوافيكم من خلال فيديو بالحديث عن طريقة يمكنكم الإستخدام بها والإستفادة وإعادة تشغيل تطبيق توكلنا للتصاريح.

حل مشكلة تطبيق توكلنا جيلبريك

ظهرت رسالة تنبيهية من خلال تطبيق توكلنا وهذه الرسالة مفادها ” عفواً لا يمكنكم استخدام التطبيق بوجود جيلبريك, فضلاً قم بحذفه حتى يتسنى لنا خدمتكم”.

وكان الرد الخاص من قبل الدعم الخاص بهم عبر تويتر بالحديث عن التحديث بالتواصل عبر الرسائل الخاصة لحل المشكلة الموضحة في الهواتف.

أخي الكريم يرجى التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة لخدمتك بشكل أفضل نشكر تواصلك مع حساب تطبيق توكلنا.

طريقة اصلاح المشكلة مؤقتاً

  • الدخول على ابل ستور
  • الدخول على التحديثات
  • الضغط على توكلنا
  • اختيار التحديث السابق 1.2.3
  • التحديث له

حل اخر للمشكلة من خلال لو لديك عندك اداة Choicy نذهب إلى التطبيقات Application ومن ثم نختار توكلنا بعدها نقول و نفعل خيار Tweak disabled.

وسوف يعمل بمشيئة الله تعالى نتمنى ان نكون قد افدناكم في الموضوع واي استفسار يمكنننا استقباله من خلال التعليقات على المقال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل