من هو الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني ويكيبيديا

الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني وهو نجل الشيخ اليمني المعروف عبدالمجيد الزنداني واشتهر إسمه خلال الفترة الأخيرة في الوسط اليمني بعد إعلانه الوصول إلى علاج فيروس كورونا المستجد.

لمع إسم الشيخ محمد الزنداني خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب قيام العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتعدي عليه بطريقة غير لائقة وشمته والتقليل منه من خلال نشر العديد من الفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية الخاصة في الفيس بوك.

وتسببت تلك الإنتقادات إلى زيادة شهرته بشكل واسع بين الوسط اليمني والعربي, وعُرف الشيخ محمد الزنداني وكذلك والده الشيخ عبدالمجيد الزنداني بأن لديهم العديد من الإختراعات للعديد من العلاجات المستعصية ومنها الوصول إلى علاج الإيدز وكذلك الوصول إلى عقار خاص بعلاج السرطان.

من هو الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني

الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني من هو ويكيبيديا
الشيخ محمد الزنداني

الشيخ محمد الزنداني : هو نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني وتتلمذ على يد والده من خلال جامعة الإيمان وهي مدرسة دينية تم تأسيسها في عام 1993م في صنعاء في اليمن، ومؤسسها هو عبد المجيد الزنداني، وهي عضو في اتحاد الجامعات العربية،لها عدد من الفروع في اليمن في عدد من المحافظات وأقسامها متنوعة في اللغة والشريعة والاقتصاد والإعجاز العلمي والإعلام تخرج منها العشرات من الطلاب.

كما تعلم علم الطب والعلاج بالأعشاب وكانت كما تحدثت والده وكذلك عائلة الزنداني إلى تمكن تلك العائلة من الوصول إلى العديد من العقاقير العلاجية للعديد من الأمراض المستعصية والمزمنة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”جنسية الشيخ الزنداني” answer-0=” الشيخ محمد عبد المجيد الزنداني هو نجل الشيخ اليمني المعروف عبد المجيد الزنداني وهو يمني الجنسية. ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”هل تم إكتشاف علاج لفيروس كوفيد 19″ answer-1=” تحدث الشيخ عن وجود علاج لفيروس كوفيد 19 ولكنه لم يتم الإفصاح عن العلاج بشكل رسمي. ” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

إكتشاف علاج فيروس كورونا

نشر خلال شهر مارس الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني منشور من خلال حسابه على الفيس بوك بأنه وصل للعلاج بعد 72 ساعة إلى علاج ينهي خوف العالم من فيروس كورونا, وتحدث عن انطلاق العلاج من عاصمة تركيا إسطنبول خلال شهر واحد وهو ما يعني شهر إبريل.

أتى ذلك الإعلان من قبل الشيخ محمد الزنداني بعد إعلان العالم ومراكز الطب الحديثة والأطباء في مختلف العالم على عدم التمكن من الوصول إلى عقار مضمون ولا يتسبب بأعراض جانبية خلال السنوات القادمة للمريض وهو ما جعل الكثيرون في حيرة.

 

 انتقادات ضد الشيخ محمد الزنداني

تلقى الشيخ العديد من الإنتقادات بعد دقائق أو ساعات من نشره لخبر الوصول إلى علاج مرض كورونا وذلك من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حيث قام الكثيرون بنشر العديد من المنشورات عبر حساباتهم وكذلك مشاركاتهم من خلال مجموعات الفيس بوك.

ومن أشهر من قاموا بانتقاده هو الفنان علي الحجوري وهو فنان يمني عُرف من خلال إحدى المسلسلات اليمنية “همي همك” في شخصية جعفر والذي يعتبر من الشخصيات في المسلسل التي يسخر منها الناس بسبب شكله وعقليته وعدم تفهمه للأمور.

ومن خلال المسلسل إشتهر بعدها من خلال العديد من الأعمال المسرحية والذي جسد نفس الشخصية وهي شخصية جعفر الكوميدية عن طريق كاركتر جعفر, ومن خلال ذلك تمكن من جلب العديد من المتابعين عبر حسابه على الفيس بوك والذي وصل إلى أكثر من 200 ألف متابع.

ويعتبر من أكثر النشطاء اليمنيين الذين سخروا من الشيخ  الزنداني ووالده والنقاش حول الإختراعات السابقة المعلنة من قبل  جامعة الإيمان بإكتشاف العلاجات للعديد من الأمراض وهو الذي سخر منه الحجوري.

كما كان الناشط الإجتماعي جلال الصلاحي وهو من النشطاء الذين يلقون العديد من المتابعات عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستقرام, وهو الأخر كان لاذع في انتقاده ضد الشيخ الزنداني.

وخلال الساعات او الأيام المقبلة سوف نحاول ان نضع لكم بعض المعلومات الخاصة بالشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني لنضعها لكم هنا وذلك بسبب عدم تمكنها من الوصول إلى أي معلومات عنه.

مدافعين الشيخ محمد الزنداني

لا أدري لماذا كل هذه الحملة الجائرة والظالمة ضد الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني ولماذا كل هذه السفه ضده؟!!!
لأنه يحاول إكتشاف علاج لهذه الوباء الذي اجتاح البشرية الرجل لم يخطئ ولم يغلط علي أحد ولم يأخذ حق أحد حتى تقام كل هذه الحملة الشرسة عليه..
المحاولة هي سلم النجاح ويكفيه شرف الإجتهاد والمحاولة حاول واجتهد فإن أصاب فله أجران و إن تعثر فله أجر الإجتهاد..
لست إخوانيا ولم أكن يوما منهم ولكن مثلما نكره السفهاء وسليطي اللسان والأبواق المأجوره ضد المؤتمر وزعيمة نكره الأبواق المأجوره والمقلدة ضد رجال الدين والعلماء..
وشهادة لله أنا كنت مريض وأعاني من حساسية في الصدر وكنت أتردد على المستشفيات مرتين كل أسبوع تقريبا لمدة ثلاث سنوات بدون فائدة فقلت في نفسي لماذا لا أجرب الطب العربي والعلاج بالأعشاب وبالفعل تواصلت مع الشيخ محمد عبدالمجيد الزنداني وشرحت له حالتي فأعطاني علاج استخدمه لمدة شهر استخدمت العلاج كما وصفه لي وبالفعل تحسنت ولقيت فرق كبير ولم أعد أعرف المستشفيات.
شخصيآ أتمنى له التوفيق والنجاح واسأل الله أن يجعل الخلاص من هذا الوباء على يديه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ☻🦠فلا ولن يستطيعوا أن يجدوا له لقاحاً مضادّاً كما يزعمون مهما أعلنوا فلا يفتنوكم!

    فواللهِ فإنّهم لكاذبون👈 (برغم أنّه كائنٌ حيٌّ صغيرٌ من جنود الله الخفيّة) ولو اجتمع له كافة أطباء البشر؛ ولو كان بعضُهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً فلا ولن يستطيعوا بإذن الله كي تعلموا أنّكم لا تحيطون بشيءٍ من علمهِ إلا بما شاء سبحانه، ولكنّكم قومٌ ملحِدون ولسوف ترون من مكر جنديّ الله المجهول (فيروس كورونا) الخانق ما لم تكونوا تحتسبون، ويستدرِجكم الله بطريقة إصابته الذكيّة والخفيّة ليوصل الى من يشاء الله من👈 كبرائكم من حيث لا يعلمون، وأرى منظمة الصحة العالمية لا يعتبرونه وباءً عالمياً بعد! كونهم بزعمهم سوف يسيطرون عليه وإنّهم لكاذبون، فكيف يسيطرون على عذاب الله؟

    🔴لقرائة البيان كاملا اضغط على الرابط
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 – رجب – 1441 هـ
    05 – 03 – 2020 مـ
    12:51 مساءًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل