نسخة تطبيق واتس اب الجديده لتفعيل المكالمات الصوتية

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 13 مارس 2015 6:21 م - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 19:49

نسخة تطبيق واتس اب الجديده لتفعيل المكالمات الصوتية, حيث يمكنكم الأن من تفعيل المكالمات في الواتس اب عبر هذا الموضوع وهو تحميل اخر نسخة.

واتس اب الجديده لتفعيل المكالمات

نسخة تطبيق واتس اب الجديده لتفعيل المكالمات الصوتية

تحميل النسخة الجديدة من واتس اب 2.11.561 والتي لا تتوفر رسميا إلى الآن على واتس اب، ومن ثم طلب من أي شخص لديه الخدمة أن يقوم بالاتصال بك ومن ثم ستتفع الخدمة.

طبعا الرابط مصدره موقع شهير وموثوق ومعروف في الأوساط التقنية وعلى ما يبدو أن النسخة تعمل مع الجميع في الوقت الراهن.

حيث تم بالفعل تطبيق هذه الميزة عند الكثيرون في الوطن العربيه والغربي, والطريقة لن تكلفك اي شيء سوى أن تحمل التطبيق الجديد الي لم يتم انزاله رسيماً في متجر قوقل, وبعدها تطلب من اي شخص تم تفعيل الخدمة لديه أن يتصل عليك, وان عليك ان ترد عليه, لا يوجد وقت معين فحين يتم الرد على المكالمة يتم تفعيل الخدمة مباشرة.

يجدر بالذكر بأن هذه الخدمة إلى الأن متوفرة فقط على أجهزة الأندرويد فقط.

هذا و حصل اليوم تطور جديد، أطلقت الشركة تحديثاً للتطبيق على المتجر يحمل رقم النسخة 2.11.561 وهذه النسخة تدعم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية.

لاتزال الطريقة نفسها، من أجل تفعيل المكالمات الصوتية على الواتساب لديك، عليك أولاً أن تنزيل أخر تحديث – حتى الآن – وهو برقم 2.11.561 والموجود على متجر قوقل بلاي، بعد تنصيبه اطلب من أحد أصدقائك الذين لديهم الميزة أن يتصل بك، رد على المكالمة لبضعة ثواني وبعدها سيتم تفعيلها لديك مباشرة. قد تحتاج أحياناً لقفل التطبيق أو الإيقاف الإجباري وإعادة تشغيله أو حتى إعادة تشغيل الجهاز.

نعيد التذكير بأن هذه الميزة لم تطلق رسمياً بعد، وهي كلها في نطاق التجربة، وعلى جهازي الشخصي فعلتها منذ عدة أسابيع وتعمل بكفاءة، أي بمجرد تفعيلها لديك ستستمر بالعمل حتى لو توقفت التجربة.

التعليقات

  1. شكراً لك أخي على الموضوع
    —————————————————
    تحميل نسخة مجربة لتفعيل المكالمات على تطبيق واتس اب 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *