اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ميلاد يوسف وزوجته وحقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف انستقرام

X

ميلاد يوسف الفنان السوري المعروف في الوسط الفني والذي يعتبر من الممثلين السوريين المشهورين والذي عمل في العديد من الأعمال الفنية السورية الكوميدية وكذلك الأعمال الفنية التاريخية والموسمية كما هو في مسلسله في مسلسل باب الحارة بإسم عصام وهنا سوف نتحدث حول السيرة الذاتية ومن هو من خلال بعض المواقع ويكيبيديا وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

من هو الفنان ميلاد يوسف ويكيبيديا

ميلاد يوسف ممثل تلفزيوني سوري من مواليد المالكية، محافظة الحسكة. خريج المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كانت أول مشاركة له سنة 1999 في مسلسل عودة غوار، حاصل على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في مسلسل باب الحارة الجزء الرابع، الذي جسد فيه شخصية «عصام».
ويعتبر السوري ميلاد يوسف من المشاهير والذي لمع إسمه في العديد من الأعمال الفنية وبرزت شخصيته في العديد من الأعمال في مجال السينما والمسرح والتلفزيون , وينشر الفنان السوري ميلاد يوسف عبر حسابه انستقرام صور من حياته اليومية وكذلك الأعمال الفنية التي يقوم بها.

ميلاد يوسف وزوجته وحقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف انستقرام
ميلاد يوسف

ماهي ديانه الفنان ميلاد يوسف

ديانة ميلاد يوسف بشخصية عصام : وهناك العديد من التساؤلات حول ماهي ديانة الممثل السوري ميلاد يوسف حيث أنه ليس مسلم كما يعتقد البعض فهو مسيحي وذلك من خلال إسمه أيضاً ميلاد وهو يتبع الدين المسيحي المنتشر في سوريا.

هل ميلاد يوسف مسلم ام مسيحي؟

الفنان ميلاد هو مسيحي وهو يعيش في سوريا حيث يعيش الفنان مع زوجته في سوريا وكذلك اولاد الفنان ويحضر حالياً لعمل جديد له برفقة العديد من الأصدقاء من نجوم الفن السوري. https://arabpage.net/71994/milad-youssef/

كم عمر الفنان ميلاد يوسف ؟

يبلغ الممثل السوري ميلاد يوسف إلى كتابة الخبر اليوم في الصفحة العربية 3 فبراير 2023 هو 47 عام حيث وانه من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 1 يناير 1976 (العمر 47 سنة), حيث ولد في حمص، سوريا الأفلام: دمشق مع حبي التعليم: المعهد العالي للفنون المسرحية. (1997).

من هي زوجة ميلاد يوسف

زوجة الممثل ميلاد يوسف الحقيقية  هي أرمينية وإسمها هوري من أصل أرمني وكان قد تزوج ميلاد يوسف من زوجته في عام   6 ديسمبر 2002 اي في السادس من كانون الأول للسنة 2002.
وكانت بداية حياة ميلاد يوسف مع زوجته عن طريق قصة حب استمرت لما يقارب العامين قبل خطوبة ميلاد يوسف من زوجته هوري الذي تزوجها وإنجاب أولاد .

زوجة ميلاد يوسف
الممثل ميلاد يوسف وزوجته

عدد أبناء الممثل ميلاد يوسف

إلى هذه اللحظة لم يتم التوضيح سوى أن لديه ولدين وهما ماركس وفيدل , حيث ان الإبن الأكبر لـ ميلاد يوسف هو ماركس ميلاد يوسف , والأخر هو فيدل ميلاد يوسف.
وكان قد أوضح في إحدى المقابلات السابقة حول حديثه عن زوجته وعائلته بالقول : شخصية زوجتي شخصية رائعة ونادرة وحساسة ورائعة وذكية. هي أول ناقد لعملي. أحب سماع النقد منها. إنها لا تكملني ، وهي أفضل صديق لي ، ولا أخفي عنها أي شيء “.

أسماء أبناء ميلاد يوسف

كما ذكرنا في الأعلى وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن لدى الفنان ابنين وهما:
ماركس ميلاد يوسف دون الحديث عن عمر الإبن الأكبر
فيدل ميلاد يوسف وهما يدرسان ولم نجد أي معلومات شخصية حولهما

أعمال ميلاد يوسف

جلد الأفعى
الفصول الأربعة
عودة غوار
كان يا مكان
عشاق الخيال
الزير سالم بدور نضلة
أبيض أبيض
مدينة المعلومات
قطوف من الرفوف
أبناء القهر بدور نوار
الفصول الأربعة: الجزء الثاني
عرسان اخر زمان
بيت العز
الشتات
ليل السرار
حاجز الصمت بدور تامر
قتل الربيع بدور مازن
عصر الجنون بدور لؤي
التغريبة الفلسطينية
حكايا وخفايا
فسحة سماوية
حالي حال
أحقاد خفية
الغدر
الهارب
شمائل عربية
طعم السفرجل
القضية 6008
الزيزفون
أسياد المال بدور فؤاد
أعيدوا صباحي
باب الحارة 1 بدور عصام
جريمة بلا نهاية
الهاربة
عصر الجنون بدور لؤي
سيرة الحب
باب الحارة 2 بدور عصام
رياح الخماسين
خبر عاجل
رفيف و عكرمة
أهل الغرام: الجزء الثاني
شركاء يتقاسمون الخراب بدور سامر
الخط الأحمر
باب الحارة ج3 بدور عصام
تعب الليالي
ملامح بشر
أغراب
صراع المال بدور جلال
على موج البحر
قمر أيلول
آخر أيام الحب
عن الخوف والعزلة
رجال الحسم
باب الحارة 4 بدور عصام
سفرة الحجارة
خليلوة
هي دنيتنا
بني جان
البقعة السوداء
ساعة الصفر
باب الحارة 5 بدور عصام
ما ملكت أيمانكم
بقعة ضوء 8
كشف الأقنعة
بومب أكشن
صايعين ضايعين
رجال العز بدور ياسين
الدبور ج2 بدور ناجي
جلسات نسائية
بقعة ضوء 9
طاحون الشر بدور البري
حائرات
طاحون الشر 2 بدور البري
صرخة روح
خواتم
باب الحارة 6 بدور عصام
باب الحارة 7 بدور عصام
في ظروف غامضة (جاري إنتاجه)
حارة المشرقة (جاري إنتاجه)
باب الحارة 8 بدور عصام
خاتون بدور عزو
باب الحارة 9 بدور عصام
خاتون 2 بدور عزو
روزانا
سوق الحرير (مسلسل) بدور أسعد

حقيقة وفاة ميلاد يوسف

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنان ميلاد يوسف وكذلك ماهو سبب وفاة الفنان ميلاد يوسف سوى أنه تم نشر شائعة الوفاة من قبل بعض الحسابات عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.
وكان قد كشف الفنان السوري ميلاد يوسف حول إنتشار خبره بالقول بأنه مستاء من تلك الشائعات التي يتم تداولها في كل حين وأخرى متمنياً من الجميع عدم الخوض في هذه الأخبار الكاذبة والتي تؤثر بشكل كبير على حياة الفنان وعائلته.
وكان خبر وفاة الفنان السوري ميلاد يوسف قد تصدر محرك البحث خلال الأيام الماضية وهو ماجعل الكثيرون ينفون تلك الأخبار, يُذكر بأن الفنان ميلاد يوسف مواليد سوريا من سنة 1 يناير 1976  ويعتبر ميلاد يوسف بطل مسلسل باب الحارة.

هذا ويعتبر  ميلاد يوسف من الممثلين المشهورين في الوسط السوري وكذلك الوسط العربي , وننوه هنا من خلال موقعنا بأن خبر وفاة الفنان ميلاد يوسف أحد مشاهير الفن السوري والعربي بخير ولا صحة لتلك الأخبار التي تم تداولها وايضاً تداول جنازة الممثل السوري ميلاد يوسف فبركة لا صحة لها.

ماهو برج ميلاد يوسف

ماهو برج السوري المعروف ميلاد يوسف : برج الفنان ميلاد يوسف هو برج الجدي وهو من الأبراج المائية والتي لديه العديد من الصفحات والمواصفات والشخصية الرائعة.

ميلاد يوسف انستقرام

يتمتع الفنان ميلاد يوسف بشهرة كبيرة في الوسط العربي والسوري ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك تويتر فيس بوك وغيرها يتفاعل الكثيرون من المعجبين والمعجبات من بنات وشباب بالفنان السوري.

هذا ويبلغ عدد متابعيه عبر الحسابات على المواقع للتواصل الإجتماعي بالملايين حيث يتمتع ميلاد يوسف بمتابعة مليونية من خلال تلك المواقع والتطبيقات من تطبيقات التواصل الإجتماعي من خلال الهواتف حيث يتابعه عبر الفيس بوك اكثر من خمسة ملايين معجب ومتابع , وكذلك اكثر من مليون وتسعمائة متابع على انستقرام. [ref]انستقرام حسابه تحديث الرابط 3 فبراير 2023[/ref]

كما يحظى ايضاً بمتابعة من خلال حسابه على تويتر ويشارك الكثير من متابعية من خلال تلك الصفحات بالعديد من الصور الذي يقوم بنشرها سواء كانت صور تذكارية له مع زملاءه الفنانين السوريين او من خلال صور اخرى يقوم بنشرها ومشاركتها مع متابعية.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى